أطول عرض للمناطيد المتوهجة في العلا يدخل موسوعة غينيس

العلا تسجل رقماً قياسياً بأطول عرض مناطيد بالعالم

العلا تسجل رقماً قياسياً بأطول عرض مناطيد بالعالم

بطيف من الألوان الزاهية زيّن عرض المناطيد المتوهجة سماء العلا لمسافة تجاوزت الثلاثة كيلو مترات، لتدخل بذلك المملكة ومحافظة العلا موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول عرض للمناطيد بالعالم، حيث شارك بالعرض 100 منطاد على طول هذه المسافة الشاسعة.

ias

ختام مهرجان المناطيد بالعلا

ضمن فعاليات مهرجان شتاء طنطورة بموسمه الثاني المقام حالياً بمحافظة العلا، شارك 19 طيارا من 19 دولة حول العالم في فعالية المناطيد، لينجحوا في تسجيل الرقم القياسي الجديد، الذي أدخل محافظة العلا والمملكة لموسوعة غينيس للأرقام القياسية بأطول عرض للمناطيد المتوهجة بالعالم.

تُعد عروض المناطيد المتوهجة ضمن الفعاليات الرئيسية التي جذبت الكثير من ضيوف مهرجان شتاء طنطورة، وتميزت هذه الفعالية بتصميم مبتكر لإضاءة المناطيد التي كانت تتراقص مع الموسيقى بشكل جمالي فريد زُينت فيه سماء العلا، وحضر هذا الحدث ممثلون من غينيس للأرقام القياسية، ليشاهدوا تحليق ال 100 منطاد، ويتم الإعلان في نهاية احتفالية مهرجان المناطيد عن هذا الرقم القياسي العالمي.

صورة من الحدث
صورة من الحدث

بهذا الحدث أنتهى مهرجان المناطيد الذي شارك فيه طيارون دوليون أمتعوا زوار المهرجان وأتاحوا لهم الفرصة للتحليق عبر المناظر الطبيعية في العلا وبعض من مناطقها الأثرية التي تعود إلى 7000 عام، ولا تزال الفعاليات والحفلات مستمرة لمهرجان شتاء طنطورة فتعرفي على ما تبقى منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية