أغرب استعمالات العطور بين يديك

أغرب استعمالات العطور

أغرب استعمالات العطور

نعم عزيزتي داخل قارورة عطرك الصغيرة تختبئ عشرات الاستعمالات اليومية الغريبة، التي تترك شذى رائحتك المفضّلة أينما حللت وكيفما تحرّكت إضافةً الى أنّها تمدّ لك يد العون في نواحٍ حياتية كثيرة لا تتوقّعينها. اليك كلّ التفاصيل. 

ias

 

                                كيف تميّزين العطر الأصلي من المزيّف؟

 

  • رشّي من عطرك المفضّل على المنشفة التي تريدين تجفيف شعرك الرطب بها قبل التمشيط، فتتغلغل رذاذات العطر الصغيرة بين الخصيلات وتدوم رائحتها وتفوح منك ليوم كامل. 

  • رشّي قليل من عطرك عزيزتي على المصابيح الكهربائية الباردة، لأنّ الحرارة ستوزّع الرائحة في أرجاء الغرفة حين تضيئين الأنوار. 

  • كي تعطّري خزانتك رشّي من عطرك على العلاقات القماشية المصنوعة من المخمل والساتان فتمتصّ النقاط فتنقلها للملابس وتوزّعها في أرجاء الخزانة، ولنتيجة كما تتمنين ابقي على الخزائن مقفلة بشكل مُحكم. 

  • لملابسك الداخلية أيضاً حصّة في استخدامات العطور رشّي من قارورتك على جانبي حمالة الصدر قبل ارتداءها في الصباح، وضعي منها أيضاً في الجوارب الطويلة أو ما يُطلق عليه اسم الهيلاهوب من الخصر حتّى الركبتين. 

 

                     استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!

 

  • لا ترمي قوارير عطرك الفارغة بل اجمعيها ووزّعيها في أدراج مكتبك الصغيرة وفي أدرج الخزائن والمكتبة، فالرائحة المنبعثة منها تستطيع تعطير هذه المساحات الصغيرة والتي ينقطع عنها الهواء لوقت طويل. 

  • في المنزل رشّي من قارورة عطر على المراوح الكهربائية وعلى المكيّف فحين تختلط بالهواء المنبعث منها تتضاعف وتتوزّع في أرجاء المنزل ككلّ. 

  • كما يمكنك الاستفادة عزيزتي من عيّنات العطور التي توزّع في المولات أو في المجلات، إذ يمكنك نخرها بواسطة ابرة في أكثر من مكان ووضعها في حذائك كي تطرد منه الرائحة الكريهة كما ننصحك بزجّها داخل وسادتك كي تنامي وفي أنفك رائحتك المفضّلة. 

 

                        استعمالات مذهلة لبودرة الأطفال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية