أغرب الألوان تدخل صبغات شعر 2019

أغرب الألوان تدخل صبغات شعر 2019

يأتي كل موسم حاملاً معه صيحات جديدة منها كلاسيكية ومنها غريبة وجريئة بهدف تلبية جميع الأذواق والشّخصيات. لكن على ما يبدو أن عام 2019 لن يمرّ مرور الكرام لاسيما بألوان صبغات الشّعر الغريبة التي ظهرت مؤخراً في أهم عروض الأزياء العالمية. شاهديها بالصّور مع ياسمينة واستوحي منها إطلالتك الجريئة التي تبرز شخصيتك المتمردة عاشقة التّغيير والتجدد.

ias

لون الأزرق السماوي

لون الأزرق السماوي
  • شاهدنا في السّنوات القليلة الماضية صبغة الشّعر الأزرق الداكن أو الليلكي، وقد أدخلته النساء آنذاك كخصل رفيعة وجذابة ما بين فروة رأسها السّوداء أو حتى الرّمادية. لكن على ما يبدو أن عام 2019 تخطى حدود الجرأة في فرض لون الأزرق السماوي الفاتح كصبغة شعر…فهل تجرئين؟!

لون الأخضر 

لون الأخضر
  • إن كنت من صاحبات الشّخصية الجريئة المحبة لعالم الموضة والتجدد المستمر، تنصحك ياسمينة باعتماد لون صبغة الشّعر الأخضر الداكن شرط البقاء قدر الإمكان بعيدة عن الجذوز التي من الأفضل لك تحافظي على لونها الداكن الذي يعزز جاذبية وجهك

لون البنفسجي**المتدرج من الأزرق**

لون البنفسجي المتدرج من الأزرق
  • يمكنك الدّمج هذا الشّتاء ما بين اللون الأزرق والبنفسجي، وذلك من خلال البدء باللون الأزرق من الخلف ثم الإنتقال نحو الأمام بشكل متدرج ليصبح بنفسجي داكن ولامع . إن كنت تتمتعين فعلاً بشخصية جريئة لا مانع لديها بإبراز جنونها الى العلن، لا بد إذا من اختيار هذه الإطلالة.

لون السومون

لون السومون
  • صحيح أنه لون مجنون، إلا أنه في الوقت عينه كلاسيكي ويتدرّج من الأشقر الرّماددي الفاتح والزهري. هو فعلا لون غريب يصعب على العين المجردة الا تلاحظه والا تصنّف معتمداته في خانة الشخصية الجريئة والمتمردة، إلا أنه يبقى في نهاية المطاق أشقراً رمادياً يُبرز الجزء العصري من شخصيتك.

إقرأي المزيد: ألوان صبغات الشعر الرائجة لشتاء 2019 بين يديك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية