أغرب صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

ككل عام، ياسمينة التي تحضر أسبوع الموضة في باريس، تحرص على أن تنقل إليك صيحات الجمال كما الأزياء، فالعناوين التي تُتبع في العروض مع الشعر والماكياج، لا تقل أهميّة مطلقاً عن الأزياء. وبعدما تابعنا الخطوط العريضة الأبرز في صيحات الجمال خلال أسابيع لندن، نيويورك، وميلانو، حان وقت العاصمة الفرنسيّة التي فاجأتنا برسومات غير متوقّعة في ماكياج العيون. 

ias

 

        صيحات ماكياج عيون أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

 

الغرابة هي العنوان العريض لعروض أوّل أيام الأسبوع الباريسي، التي نجدها أقرب إلى البساطة منها إلى القوّة، ففي عرض Anthony Vaccarelloقرر توم بيشو أن يركّز على ماكياج العينين، في شكل بعيد جداً عن الكلاسيكيّة، فوضع الآيلاينر الأسود على خط الجفن العلوي، من دون مدّه على الزاوية الخارجيّة، من ثمّ رسم أشكالا هندسيّة كالمثلّث المقلوب عند تلك الزاوية بطريقة ناعمة. ومع Dries Van Noten تمّ التركيز أيضاً على العيون، بغياب ماكياج الشفاه والبشرة، إذ وضع بيتر فيليبس ظلال العيون الداكنة بكميّة متفاوتة على الجفون، من دون الإقتراب من العناصر الأخرى.

 

           5 صيحات ماكياج تكسر كلاسيكية عيون القطة 

 

مشوار الصيحات الغريبة إستمرّ مع عيون Rochas من خلال رسم الآيلاينر بطريقة هندسيّة دراماتيكيّة ومتوازنة على الجفنين العلوي والسفلي، فقد أتى رفيعاً من جانب، وكثيفاً في الجانب الآخر، من دون طرق باب أي مستحضر آخر في ماكياج العيون. فهل يستمر أسبوع الموضة في باريس على هذه الوتيرة؟ أم تكون الصيحات الأنيقة بإنتظارنا في الأيّام المقبلة كما هي العادة؟ ياسمينة تعدك بأجوبة شافية قريباً. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية