أغرب وأجمل الإطلالات في حفل الميت غالا 2023

حفل الميت غالا 2023

Source: Getty/ Vogue

جمع حفل الميت غالا بين عدد من أهمّ المشاهير، والذي كان عنوانه هذا العام Karl Lagerfeld: A Line of Beauty، في خطوة لتكريم المصمّم الراحل كارل لاغيدفيلد.

ias

كما إطلالات النجمات في نسخات الحفل السابقة، حضرت الفساتين البعيدة عن المألوف بتصاميمها بقوّة على السجّادة الحمراء، والتي عكست في الوقت نفسه إبداع المصمّمين وكذلك الرقيّ والأناقة.

كيم كارداشيان بفستان من سكياباريلي

تألّقت كيم كارداشيان بإطلالة مذهلة حملت توقيع دار Schiaparelli. فقد لفتت الأنظار بفستان مصنوع من حبال اللؤلؤ، توسّطته عند منطقة الخصر كورسيه من الساتان.

كيم نسّقت هذا الفستان مع معطف طويل طغى الإبداع فيه على أكمامه، ومع صندل أبيض، إضافة إلى عقد كبير.

وقد لفتتنا أيضًا في لوكها٫ تسريحة الكعكة المرفوعة مع الغرّة المنسدلة على الجانبين، والتي تعدّ من التسريحات المفضّلة لدى النجمات، ومكياجها الترابيّ المميّز.

كيندال جينر بلوك من مارك جايكوبس

إطلالة إخرى حظيت بإعجاب الكثيرين في الميت غالا 2023، وهي التي أطلّت بها كيندال جينر.

فقد تألّقت ببودي سوت من تصميم Marc Jacobs، تميّزت بأكمامها الطويلة التي اتّسعت تدريجيًّا نزولًا لتلامس الأرض، وبياقتها المرصّعة بالأحجار اللامعة.

كيندال نسّقت هذا اللوك الرائع مع حذاء عالي الساقين بكعب البلاتفورم، واختارت تسريحة ذيل الحصان مع فرق في الوسط، التي أظهرت جمال ملامح وجهها.

ريهانا بفستان من فالنتينو

بما أنّ الأبيض والأسود طغيا على عالم كارل لاغرفيلد، اختار الحضور ملابس بهذين اللونين تكريمًا لروحه، ومن بينهم ريهانا التي تألّقت بفستان من Valentino، نسّقته مع سترة مصنوعة من أقمشة أخيطت بدقّة لتأخذ شكل الأزهار.

نيكول كيدمان بفستان من شانيل

جمعت إطلالة نيكول كيدمان بين الأنوثة والفخامة، إذ حضرت الميت غالا 2023 بفستان من توقيع CHANEL باللون الزهريّ الفاتح جدًّا، تزيّن بالريش وحبوب اللؤلؤ.

آن هاثاواي بفستان من فيرساتشي

إطلالة الممثّلة آن هاثاواي بعيدة عن المألوف، إنّما جميلة! لقد ارتدت فستانًا من Versace بقماش التويد الأبيض، مع فتحات ثبّتتها دبابيس ذهبيّة تزيّن بعضها باللؤلؤ.

الفستان تميّز أيضًا بقصّة صدره التي تزيّنت بأزهار من قماش التويد، وقد أُرفِقَ مع أكمام منفصلة أضفت الرقيّ على الإطلالة.

بينيلوبي كروز بفستان من شانيل

جذبت بينيلوبي كروز الأنظار في هذا الحدث، بفستان أبيض من شانيل، تميّز بقصّة علويّة ضيّقة، وتنّورة واسعة من وحي فساتين الأميرات، وغطاء للرأس.

كايلي جينر بفستان من جان بول غوتييه

تألّقت كايلي جينر بفستان أحمر من تصميم Jean Paul Gaultier، مع معطف أزرق أنيق بأطراف حمراء.

جنيفر لوبيز بفستان من رالف لورين

إطلالة جنيفر لوبيز كانت من الأكثر جرأة وجاذبيّة في الحفل، فهي ارتدت فستانًا من تصميم Ralph Lauren، بتنورة من الساتان، في حين برزت روعة المخمل في الخصر، الصدر، القفازات والذيل.

وختامًا، جولة على إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية