أجمل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

اطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2023

مصدر الصورة: حساب انستغرام caradelevingne@

عكست اطلالات النجمات في حفل الاوسكار 2023، الأناقة والفخامة، إن من حيث الفساتين التي تألّقن بها، أو المجوهرات التي رافقتهنّ مضفية عليهنّ لمسات مميزة.

ias

فاللوكات هذه المرّة، أتت أجمل من التي اعتمدنها في نسخة العام 2022 من الأوسكار، إذ نجحت معظظم النجمات باختيارها وفقًا للمعايير التي تمنح الإطلالة المثاليّة.

فان بينغ بينغ بفستان من طوني ورد

لا تمرّ مناسبة عالميّة تستضيف ألمع النجوم، إلّا ويكون لإبداعات طوني ورد حصّة كبيرة فيها، كما في حفل الأوسكارز الذي أقيم مساء البارحة.

فقد أذهلت فان بينغ بينغ الجميع بإطلالة استثنائيّة وبعيدة عن المألوف، إذ حضرت بفستان يجسّد رؤية طوني ورد بأن يجعل من تختر تصاميمه من الأروع، اكتسى بالتطريزات المنفَّذة بالأحجار اللامعة، وأُرفق مع ما هو أشبه بمعطف من قماش التافيتا، اتّسم بأكتافه الكبيرة الدراماتيكيّة.

وقد نسّقت النجمة هذا اللوك المبهر مع حقيبة من تصميم Tyler Ellis وأقراط فاخرة من تصميم Laurraine Schwartz.

إيفا لونغوريا بفستان من زهير مراد

تألّقت إيفا لونغوريا بفستان رائع من مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2023، فأذهلت الحاضرين ونقّاد الموضة بإطلالة في غاية التميّز.

فقد اتّسم فستانها بقصّة مستوحاة من الحقبة الجميلة التي سادت قبل الحرب العالميّة الأولى، حيث تألّقت الشخصيّات المهمّة من ذاك الزمن الجميل بلوكات دمجت بين معايير عالية من الرقيّ والأنوثة.

كارا ديليفين بفستان من إيلي صعب

كما معظم الفعاليّات العالميّة، زيّنت أنامل إيلي صعب السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكارز، بعدما اختارت كارا ديليفين فستانًا مذهلًا من تصميمه للتألّق في هذه المناسبة.

فقد لفتت عارضة الأزياء كارا ديليفين الأنظار بفستان اتّسم بقصّة مبتكرة، سواء في التنورة الواسعة ذات الشقّ الجانبيّ، أو الكتف الواحد المصمّم بما يعكس الجرأة.

وقد أكملت كارا هذا اللوك الرائع، مع مجوهرات ماسيّة فاخرة من دار Bulgari.

ريهانا بفستان من ميزون عليّة

إطلالة أخرى عكست إبداع المصمّمين العرب، وهي التي اعتمدتها ريهانا، إذ تألّقت بفستان اسود من دار ALAÏA، يعكس التميّ. الذي رافق هذه الدار مذ أسّسها المصمّم التونسيّ عزّ الدين عليّة.

نيكول كيدمان بفستان من أرماني

تألّقت نيكول كيدمان بفستان أسود لامع من تصميم Armani Privé، اتّسم بشقّ جانبيّ على جهة الساق، علتها زهرة كبيرة مقابلة لأخرى زيّنت الكتف.

كيت بلانشيت بفستان من لويس فويتون

اختارت كيت بلاشين لإطلالتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار، تنّورة طويلة من الساتان، نسّقتها مع قميص مخمليّ أنيق، من تصميم الدار العريقة Louis Vuitton.

جيسيكا شاستاين بفستان من غوتشي

وصلت جيسيكا شاستاين حفل توزيع جوائز الأوسكار، بفستان مميّز من تصميم Gucci، سواء من حيث قصّته الأنيقة والملفتةن أو الأحجار التي كسته التي كسته مضفيه عليها الفخامة.

وقد نسّقت نجمة هوليوود هذا الفستان، مع عقد فاخر من تصميم Gucci.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بأنّنا قيّمنا سابقًا إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز البافتا للعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية