أغنيات عربية بدّلت مزاجنا في 2020

أغنيات عربية بدّلت مزاجنا في 2020

نتذكر سويًا أغنيات عربية بدّلت مزاجنا في 2020 رغم كل الصعوبات، الا أن هذه الأغنيات استطاعت أن تخلق حالة غير اعتيادية خلال الأشهر الـ١١ التي مضت، وجعلتنا نفرح ولو قليلًا.

ias

رغم أنّ كل عام له أغنياته الرائعة، ولكن هذه المرة كانت الأغنيات مختلفة ووقعها غير عادي، ما هي أغنيتك المفضلة في هذه اللائحة؟!

الطبطبة!

صحيح اسمها البنط العريض، ولكن لقبها طغى عليها وجعلنا نقع في غرامها، ونتمسّك بالطاقة الايجابية التي زرعتها في نفوسنا وسط صعوبات العام ٢٠٢٠ غير الاعتيادية، الى درجة اعتبار البعض لها أغنية العام! تذكري معنا انقسام السوشيل ميديا بين البنط العريض وأماكن السهز!

أماكن السهر

الأغنية المفاجأة، المبهجة والجميلة والتي جمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني وأظهرت قصّة حبهما غير الاعتيادية، ولكن هل كانت وجه خير على الثنائي بعدالأنباء عن انفصالهما؟

عدى الكلام

الأغنية التي ردت سعد المجرد الى الساحة وجعلت كلّ شاب معجب بفتاة يرسل لها هذه الأغنية كي تتحدث بلسانه. الأغنية التي لفتت أنظار الجمهور والنجوم على حد سواء عنونت العام الحالي بأجمل الايقاعات والنغمات.

سكر محلّي

نصف مليار مشاهدة حتى اليوم! انطلقت أغنية سكر محلي في أوائل العام ٢٠٢٠ وكأنها تعلم أن هذه السنة ستحتاج الى ما يرفع لنا معنوياتنا ويبدل مزاجنا.

قلبي يا قلبي

رغم أنها هادئة ورومانسية، الا أنها بدلت مزاج الملايين الذين سمعوها وأغرموا بها، أغنية نانسي استطاعت أن تدخل قلوبنا وتحتل مرتبة عالية في لائحة موسيقانا المفضلة، رغم الظروف الصعبة التي مرت بها اثر وقوع حادثة قتل السارق في فيلتها.تذكري معنا "الرواية الكاملة" لحادث اقتحام منزل نانسي عجرم التي عرضت بطريقة غير مسبوقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية