أفخر أنواع الفرو لإطلالة راقية!

لا شكّ بأنّ أفخر أنواع الأقمشة لموسم شتاء 2016 يبقى الفرو ولكن ما لا تعلمه الكثيرات هو أنّه يوجد أنواع مختلفة للفرو  ولكلّ منه خصائص معيّنة تميّزة عن غيره وتجعله ملفتاً على طريقته.

ias

لذا، إكتشفي فيما يلي خصائص أبرز أنواع الفرو (اكتشفي أبرز النصائح لشراء الفرو المناسب")) في عالم الأزياء كي تختاري المعطف الأنسب لكِ لشتاء 2016! (اكتشفي موضة المعاطف لشتاء 2015)

فرو المنك
لإطلالة مميّزة وحيويّة، اختاري المعاطف بفرو المنك، هذا الفرو الذي باستطاعته أن يحافظ على جودته العالية على مرّ السنوات والذي يتميّز بكونه خفيف الوزن.
يعتبر فرو المنك من أكثر أنواع الفرو مبيعاً في العالم ومن أفخرها ل سيّما أنّه سهل التنسيق مع إطلالتك كما أنّه ناعم الملمس ما يجعله أنيقاً للغاية.

فرو الأرنب
لإطلالة شتويّة بامتياز، اختاري المعطف بفرو الأرنب  الذي يشعرك بالدفء والذي يأتي حريريّ الملمس، صفة يتميّز بها هذا النوع من الفرو.
إلى جانب ذلك، يتميّز فرو الأرنب بقدرته على أن يكون مطرّزاً ومحيّكاً ومكويّاً، ما يجعله أحد أنواع الفرو الأكثر طلباً بالإضافة إلى سعره المقبول نسبيّاً.

فرو الفوكس
من المعروف عن هذا الفرو أنّه كثيف نوعاً ما، الأمر الذي يجعله مناسباً لإضافته على ياقة المعاطف مثلاً أو على الأكمام.
إلى جانب ذلك، إنّ ما يميّز فرو الفوكس هو تعدديّة ألوانه إذ بإمكانك اختيار معطف من فرو الفوكس بألوان عدّة كالأسود والبيج والأبيض معاً.

فرو الراكون
يشبه إلى حدّ كبير فرو الفوكس لاسيّما أنّ خصائص الإثنين تعتبر ذاتها، ففرو الراكون أيضاً يأتي ناعم الملمس وبألوان مختلفة كما أنّه بدوره يعتبر مناسباً لتزيين أكمام المعطف أو السترة أو أسفل هذه القطع أو حتى ياقاتها.

فرو الشينشيلا
يعتبر هذا الفرو أكثر أنواع الفرو نعومة وخفّة وأقلّها سماكة وهو يتميّز بلونه الملفت الذي يأتي مموّجاً ما بين الرمادي الفضي والأزرق الداكن.
من مزايا هذا الفرو أنّه يعتبر من أغلى أنواع الفرو في عالم الأزياء كما أنّه يتطلّب الدقة والعناية الفائقة لصيانة جودته بالإضافة إلى كونه أكثر أنواع الفرو التي تحمل في تركيبتها شعر الحيوانات إذ تصل أعداد الشعر إلى 20 ألف شعرة كلّ سنتمتر مكعّب من قماش الشينشيلا.

هل أنتِ خبيرة في عالم الفرو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية