أفخم الفنادق السعودية التي تنتظرك بعد الحجر

صورة مأخوذة من حساب فندق الريتز كارلتون الرياض

صورة مأخوذة من حساب فندق الريتز كارلتون الرياض

فنادق السعودية الفخمة تنتظرك بعد الحجر المنزلي لتقدّم لك مجموعة من الخدمات عالية الجودة لتعوّضك الفترة التي مرّت. على فكرة أنت شخصيًا كيف يجب أن تدللي نفسك بعد الحجر؟

ias

ومع اقتراب موعد عيد الفطر، نقدّم لك مجموعة من الفنادق الفخمة في الرياض كي تستأنفي نشاطك مع نشاط الرياض وأجمل الفعاليات فيها.

برج رفّال

في هذا الفندق الذي يضمّ أكثر من ٣٥٠ غرفة وجناح يمكنك أن تدللي نفسك في السبا ذو الفخامة غير المسبوقة وأن تشربي قهوتك أمام منظر بانورامي يكشف على كلّ مدينة الرياض. والأروع من ذلك أنّ على سطح هذا البرج الشاهق مسبحًا ينتظرك.

كراون بلازا الواحة

توفّر هذه السلسلة العالمية خيارًا بميزانية مدروسة، وفندق الواحة يبعد حوالي نصف ساعة عن المطار. فندق مثالي جدًا لعاشقات الرياضة واللياقة البدنية، بمركز الرياضة والمسبح الأولمبي، والمطاعم التي تعدّ الوجبات الخفيفة.

ريتز كارلتون السعودية

الأشهر بين فنادق الرياض، فندق الريتز يتميّز بضخامته اذ يكاد يكون مجمّعًا للرفاهية لما فيه من مطاعم ومنتجعات صحية ونوادي رياضية وأماكن للتسلية اضافةً الى الحدائق وأجمل ما فيها أشجار الزيتون القديمة والمشاحات الخضراء الشاسعة. ويمكنك تناول الطعام في مطعم الأرجوان للمأكولات العالمية ، أو Azzurro للمطبخ الإيطالي الحديث أو "هونغ" للمأكولات الصينية. 

فنادق فوكو

يتمتّع هذا الفندق بشعبية كبيرة بفضل تصميمه الحديث والمسابح الداخلية والخارجية الموجودة فيه ويشتهر أيضًا فندق فوكو بالمنتجع الصحي الضخم الموجود فيه والذي يقدّم أكثر من سبعين نوع من العلاجات الصحية وأنواع التدليك. اكتشفي معنا فوائد التدليك على جمالك.

فندق نرسيسوس

View this post on Instagram

#صباح_الخير #نارسس_88

A post shared by Narcissus Hotels & Resorts (@narcissushotel) on

زاوية الجاكوزي، المسابح، صالات تناول الطعام وحتّى الغرف كلّ شيء مصمم في هذا الفندق ليشعر الزبائن بالراحة والرفاهية. ستستمتعين جدًا بالاسترخاء في اللاونج أو بتذوّق الحلوى الفرنسية أو باللعب في النادي الخاص في الفندق.

فندق الماريوت رياض

في الحي الديبلوماسي في الرياض، يقع فندق الماريوت من السلسلة العريقة الفخمة، وقد تمّ تجديد الغرف مؤخرًا لتواكب المظهر الحديث. يمكنك ممارسة رياضة التنس والسكواش أيضًا في الملاعب الكبيرة الموجودة فيه. عودي مع ياسمينة، الى رحلتها نحو محافظة العلا لاستكشاف إرث بياجيه خلال مهرجان طنطورة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية