أفخم فنادق المملكة العربية السعودية في الرياض

فندق Four seasons في الرياض

فندق Four seasons في الرياض

إن كنت تخطّطين لزيارة المملكة العربية السعودية وتحديداً الرياض، عاصمة القدم والحداثة وأغنى مدن الشرق الأوسط، الواقعة على هضبة في وسط الصحراء والمحاطة بناطحات السحاب والآثار العريقة، اليك بالصور من ياسمينة لائحة بأفخم الفنادق الموزّعة في المدينة وأغلبها حول مطار الملك خالد الدولي.

ias

 

 

– فندق الـFour seasons: كما ترين في الصورة أعلاه، يشهق الفندق ذات الخمس نجوم من السلسلة العالمية في سماء مدينة الرياض، مؤمّنا في غرفه الـ249 وأجنحته الـ52 عالماً من الرفاهية والفخامة، مناسبًا للأعمال، للإقامة السياحة والاجازات، ونموذجاً لأعرق الخدمات الفندقية. بكلّ شياكة، تتزيّن غرف فندق فور سيزونز مازجةً بين آخر صيحات الديكور وحضارة المملكة الشيّقة. يؤمّن الفندق باقة من البوتيكات التي يمكنك تسوّق منها ما تشائين، إضافةً الى تجهيزه بأحدث الاختراعات التكنولوجية. 

 

                          اختبري نفسك: في أي فئة من الفنادق الفخمة يجب أن تدللي نفسك؟

 

 

فندق ريتز كارلتون:

أمام مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات بمدينة الرياض يقع الفندق الفخم الذي يتميّز بمساحات داخلية ذات مداخل مقوسة وممرات رخامية ويضم 6 مطاعم ومسبحاً داخلياً وغرفاً فسيحة مجهّزة بمحطّات للآيبود.

حدائق شاسعة ملوّنة، غرف فخمة وصالونات تسحر النظر، هذا أهمّ ما يميّز الفندق الذي يضمّ مكتب استقبال واستشارات على مدار الساعة. 

 

                                   اكتشفي أفخم مطاعم جدّة

 

 

فندق الفيصلية: 

يعتبر هذا الفندق جزءًا من مركز الفيصلية الرائع ويضم هذا الفندق 4 مطاعم إضافةً الى النادي الرياضي والمسبح الداخلي الشاسع. وتحتوي الغرف المصمّمة على الطراز الأنيق على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وأجهزة تعمل باللمس للتحكم في الإضاءة والستائر والتدفئة بالإضافة إلى مستلزمات استحمام فاخرة كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة لكل ضيف. بعد الاستفادة من هذه الخدمات عزيزتي، يمكنك التسوّق في أروقة المركز الفاخر. 

 

فندق الخزامى:

يقع فندق الخزامى من فئة 4 نجوم في حي العليا التجاري والسكني الأنيق في الرياض، وبجوار مركز الفيصلية للتسوّق ويشمل حوض سباحة داخلي وخارجي، وهو جزء من مجمع يضم 14 مطعماً حيث يمكن للضيوف الاختيار من بين أطباق المطابخ العالمية والتخصّصات الإيطالية والمأكولات العربية. ويقدم متجر المعجنات المشروبات المنعشة والكعك والمعجنات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية