اكتشفي أفضل وأفخم مطاعم جدة المتنوعة

افضل وافخم مطاعم جدة

أن يُطلق على مطعم صفة الفخامة، يعني أنّنا نتكلّم عن ضيافة منقطعة النظير، أجواء تتمنين لو أنّها تسيطر على أجواء حياتك ككلّ، أسرة موظّفين لائقين ودودين، طعم يقطع الأنفاس وديكور يحيّر عينيك بوجهتيهما. كلّما تقدّمنا به، ينطبق حرفياً على مطاعم جدّة التالية. الفخامة لتجربة لذيذة لا تُنسى!

ias

أفخم مطاعم نجوم ومشاهير العالم

افضل وافخم مطاعم جدة

– مطعم أرومي Aromi :

في فندق قصر الشرق في جدّة وتحديداً في الطبقة الثانية ينتظرك هذا المطعم الفخم، الذي يناسبك في لقاء مهني جادّ أو في حال تبحثين عن وجهة راقية تمتّعين فيها جاستيّ الذوق والنظر. ذو طابع فييتنامي، يقدّم مطعم أرومي لرواده أشهى الوصفات وأشهرها لديه حساء الطماطم المقدّم مع الفوشار!

افضل وافخم مطاعم جدة

-مطعم Romero:

في مرورك في شارع عبد المقصود خوجى، سيقع نظرك على مبنى شاهق يشبه القصور الأندلسية الفخمة القديمة، عندها اعرفي انّك وصلت الى مطعم روميرو الشهي.ستتناولين أشهى الأطباق الشرق أوسطية وأنت مستلقية على الكنبات المريحة هذه، وسط الأجواء المحببة. لا تنسي تذوّق قهوته وحلوياته.

افضل وافخم مطاعم جدة

– مطعم Lumiere:

في شارع الأمير فيصل يقع هذا المطعم الفخم الذي يعني اسمه "الضوء"! زيارتك لهذا المطعم بالذات ستخوّلك زيارة فرنسا من خلال أطباقه الشهية والمقدّمة بطريقة تنقلك الى ضفّة الفخامة والبرجوازية من خلال أشهى المكوّنات الطازجة والمختارة بدقّة ملفتة. طاقم كامل من العمل يسهر على راحتك في لوميير.

إختبري أجواء رمضان في السعوديّة!

افضل وافخم مطاعم جدة

– مطعم Byblos:

إضافةً الى الأطباق اللبنانية المعروفة التي يقدّمها مطعم بيبلوس في جدّة، ستعشقين أجواءه الدافئة والمحببة وانسدال الانوار على الأطباق والأدوات الذهبية الفخمة التي تفترش المائدة. يتمتع مطعم بيبلوس بإطلالة ساحرة على شاطئ البحر الأحمر، كما أنه يمتاز بالخدمة المهنية والسريعة التي ستدفعك لاعتماده وجهتك المفضّلة.

افضل وافخم مطاعم جدة

– مطعم بهارات:

بين تناقضات الديكورالعصري وطاقم العمل الذي يستقبلك بالزيّ الهندي من الرأس حتّى أخمص القدمين، سينقلك أفخم المطاعم الهندية الى تجربة تجعلك قادرة على تحديد الفخامة وربطها بطعم وصور. إضافة الى أشهى وجبات اللحوم والأرز والخضار ستعشقين الموسيقى والانارة في "بهارات".

تطبيقات لشراء طعام في جدة

إليك افضل تطبيقات لشراء طعام في السعودية:

تطبيق talabat

تطبيق جاهز

تطبيق Hunger Station

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية