أفضل التطبيقات كي تشاهدي ستوريز انستغرام بسرية تامة!

أفضل التطبيقات كي تشاهدي ستوريز انستغرام بسرية تامة!

بحثنا كثيرًا كي نجد لك أفضل التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة ستوريز انستغرام بسرية تامة وبتخفّي كامل من دون أن يعرف صاحب الحساب أنك شاهدتها! ولكن في البدياة خوضي هذا الاختبار: أي موقع تواصل أنت؟

ias

ورغم التطبيقات الكثيرة التي تخالينها فعالة في هذا المجال الا أنه عليك توخّي الحيطة والحذر كي لا تفضحي أمرك، ولذلك جمعنا لك هذه التطبيقات كي تختاري منها ما يناسبك.

BlindStory

تبدأ بهذا التطبيق، الذي سيمكّنك من اكتشاف عالم الستوريز ومشاهدتها من دون أن يعرف بك أحد، ومن خلالها يمكنك مشاهدة ستوريز أي حساب على انستغرام سواء أكنت تتابعينه أم لا، ولكن لا يمكنك اختراق الحسابات المقفلة أو الـ private.

Gramster

كما التطبيق السابق، يمكنك مشاهدة الستوريز لأي بروفايل مفتوح ولكن ستتمكنين من تحميل الصور والفيديوهات على هاتفك أيضًا وحفظها! ومن حسنات هذا التطبيق أيضًا، أنك تستطيعين أن تطلبي منه تنبهيك لتحميل الستوريز الجديدة على الحسابات التي تحددينها له، والأهمّ أنّ التطبيق سيكون مقفلًا على هاتفك وله كلمة سر، فأنت محمية كليًا على انشتغرام وعلى هاتفك!

In Grabber

اضافةً الى خاصيّة مشاهدة الستوريز بتخفِّ تام، يتيح لك هذا التطبيق تحميل الستوريز والصور والفيديوهات العادية وتلك الخاصة بتلفزيون انستغرام وهي ميزة ليست موجودة بكل التطبيقات المماثلة، اضافةً الى ذلك تتيح لك مشاهدة أكثر من حساب في آن ومشاركة ما تريدينه مع أصدقائك، كي يرونه أيضًا بسرية تامة. ومن وحي انستغرام، اليك 5 حيل موضة تعتمدها نجمات انستغرام لاطلالة أجمل في الصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية