أفضل الوان ملابس للبشرة الحنطية لتزيد جاذبيتها

لإختيار أفضل الوان ملابس للبشرة الحنطية ستجعلها الأجمل في كلّ الأوقات، خلال الأيام العاديّة ومهما اختلفت المناسبات والدعوات التي تلبّيها، فسنكشف لك عن أجمل التدرّجات التي تناسبها لتجعل إطلالتها جذابة ورائعة.

ias

هناك العديد من الألوان الرائجة لهذا الموسم والتي تليق بالبشرة السمراء، وسنعرّفك عليها في ما يلي لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك.

اللون البيج

تعتبر الملابس باللون البيج هي الخيار الأنسب لصاحبة البشرة الحنطية، ويمكنكِ أن تنسّقيها بأساليب رائعة. فارتدي فستانًا بهذا التدرّج مع صندل مسطّح أو بكعبٍ عالٍ، أو اختاري توب بيج ونسّقيها مع تصاميم سراويل جينز تجعل خصركِ نحيفًا.

ألوان ملابس للبشرة الحنطية

اللون الرمادي الفاتح

تعتقد صاحبة البشرة السمراء أنّ اللون الرماديّ لا يناسبها، إلّا أنّ الحقيقة مختلفة إذ يؤكد خبراء الموضة أن الرماديّ الفاتح يبدو رائعًا عليها، فأسرعي وتسوّقي ملابس بهذا اللون.

اللون الأحمر

يعتبر اللون الأحمر بمختلف تدرّجاته من أبرز صيحات الموضة التي سترافقكِ هذا العام، وهو يضفي لمسة حيويّة وجريئة على إطلالتك، ويعكس شخصيّتكِ الرومانسيّة، وهو رائع لإطلالة لافتة في المناسبات.

اللون الأزرق

ننصحك بالا تستغني عن اللون الأزرق هذا العام، فهو من أجمل الألون التي تبدو مذهلة على صاحبة البشرة السمراء، ويمكنكِ اعتماده لتضفي التميّز على إطلالاتكِ في مختلف الفصول.

اللون الزهري الفاتح

هو نمن أروع الألوان الرومانسيّة ليجعل إطلالتك في غاية الأنوثة والنعومة، ويبدو رائعًا خصوصًا على صاحبة البشرة السمراء، فلا تتردّدي في اعتماده.

اللون الأبيض

يساهم الأبيض في إبراز جمال المرأة السمراء كثيرًا، لذا احرصي على أن تكون الملابس والأكسسوارات باللون الأبيض من القطع الأساسيّة في خزانتكِ. اعتمدي الأبيض في مختلف الأوقات، ولكن ابتعدي عنه في الأعراس.

إكتشفي أيضًا ألوان ملابس ربيعية تجعل المرأة الخمسينية الأكثر جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية