أفضل تطبيقات التسوق في السعودية لتجربة مميزة

سنطلعك على أفضل تطبيقات التسوق في السعودية، لتتمكني من الحصول على تجربة تسوق فريدة ومميزة وأنت جالسة في منزلك.

ias

كشفنا لك سابقًأ عن أكثر التطبيقات استعمالًا في السعودية، وقد اخترنا لك هذه المجموعة من التطبيقات التي تساعدك على شراء مختلف إحتياجاتك.

أمازون

يعتبر تطبيق أمازون من أفضل تطبيقات التسوق في السعودية، تمتلك هذه المنصة مزيجًا من منتجات أمازون المميزة بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر المستقلة التي تقدم لك تجربة تسوق مميّزة وتقدّم لك أمازون القدرة على تعقب طلباتك حتى وصولها إلى باب منزلك.

تطبيقات التسوق من المنزل

تطبيق نون

يعرف تطبيق شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، هي شركة إماراتية في الأساس، وتقدم خدماتها في ثلاث دول عربية، هي الإمارات والسعودية ومصر. يمكنك الحصول على مختلف احتياجاتك عبر هذا التطبيق من موضة وجمال والكترونيات ومنزل وأطفال.

تطبيق Fordeal

يقدّم لك هذا التطبيق أسلوب حياة بسيط ويسهل عليك شراء مختلف إحتياجاتك.يمنحك شحنًا مجانيًا للطلبات التي تزيد عن 50 دولار، وارجاع مجاني للطلبات خلال 15 يومًا. يقدم لك هذا التطبيق عروضًا لأزياء من الماركات العالمية، بالإضافة إلى الإلكترونيات وكل ما تحتاجين إليه في يومياتك. يمكنك الشراء من هذا المتجر بواسطة البطاقة الإئتمانية، بالإضافة إلى إمكانك الحصول على بطاقات مسبقة الدفع المختلفة ومن بينها بطاقة Itunes و أمازون.

تطبيق Extra App

يمتلك هذا التطبيق أكثر من 30 متجرًا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويعتبر واحدًا من أكبر مواقع الويب للتسوق. يقدم لك تجربة تسوق فريدة للإلكترونيات وكل ما يتعلق بالمنزل ومتطلبات غرف النوم وأدوات المطبخ. خدمة التوصيل مجانية للطلبات فوق الـ100 ريال، بالغضافة إلى وجود شركات شحن توصل الطلب إلى مختلف أنحاء المملكة.

تعرفي أيضًا على خمس أفضل هواتف ذكية للنساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية