أفضل تمويل شخصي في المملكة العربية السعودية

أفضل تمويل شخصي في المملكة العربية السعودية

نكشف اليوم عن أفضل تمويل شخصي في المملكة العربية السعودية، ففي حين تقوم العديد من البنوك بتقديم قروض للتمويل الشخصي من دون تحويل للمواطنين السعوديين، يسعى الكثيرون إلى معرفة واكتشاف اهم وافضل هذه البنوك، مع الاشارة الى اننا اشرنا الى مدة التحويل من بنك الى بنك في المملكة.

ias

سنذكر في هذا المقال عن افضل هذه البنوك والتي تقدم تمويلها الشخصي بنسبة ثابتة قليلة.

ابرز البنوك في المملكة

  • نبدأ بنك SABB، الذي يقدّم لجميع العملاء السعوديين قرضا مميزا بقيمة تصل إلى 1500000 ريال سعودي. امّا فترة السداد فتمتد لـ6 اشهر. إلاّ ان لهذا البنك شروطا معينة وهي ان لا يقل عمر العميل عن 21 عاما ولا يزيد عن 58، إضافة إلى ضرورة ان يكون راتبه يتخطّى الحدّ الادنى اي 3000 ريال شهرياً. وتبلغ النسبة الثابتة للقرض 3.12%، اما النسبة المتناقصة فهي 5.62%..
  • البنك السعودي للاستثمار، الذي يقدّم عرضا مميزا بدوره. فيبدأ القرض الشخصي من 50000 ريال سعودي وقد يصل حتى 2 مليون ريال. ومن مميزاته انه يتمّ الحصول على خيار لتحويل رصيد التمويل من بنك آخر إلى البنك في حين قد تصل فترة التمويل إلى 5 سنوات. ومن شروط هذا البنك ان لا يقل عمر العميل عن 35 عاما وان لا يزيد عن 65. وتبدأ النسبة السنوية من 4.71%.
  • يقدم بنك الأول عروضا جيدة للتمويل مع قرض شخصي تبلغ قيمته150000 0 ريال سعودي، بفترة سداد طويلة تصل إلى خمس سنوات، مع السماح بتأجيل سداد أقساط الستة أشهر الأولى، فضلًا عن وجود ميزة نسبية تتمثل هي إمكانية الحصول على تمويل إضافي حال الانتهاء من سداد 20 % من قيمة القرض. اليك المزيد عن فوائد القروض الشخصية في البنوك السعودية

هناك المزيد من البنوك السعودية التي تقدم الكثير من العروض والتي يمكنك اختيار ما تريدين منها. ومن التمويل الشخصي نحو افضل تمويل عقاري في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية