اكتشفي أفضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر

أفضل خلطات طبيعية لتطويل الشعر

هل تواجهين مشكلة في تطويل شعرك؟ اليك أبرز حل وأسهله من ياسمينة. فلكي تطوّلي شعرك وتحصلين على الطول الذي ترغبين به، عليك قبل كل شيء أن تستغني عن أدوات تصفيف الشعر التي تؤذي شعرك بها أو التخفيف من استعمالها من بينها الفير ومجفّف الشعر. الخطوة الثانية هي اللجوء الى استعمال الخلطات للشعر التي هي صحية وطبيعية وتضمن لك شعراً طويلاً ومشرقاً.

ias

خلطة حبة البركة: أخلطي علبة واحدة من الزبادي مع ملعقة كبيرة من حبة البركة المطحونة وملعقة من زيت الزيتون. طبّقي المزيج على شعرك لمدّة ساعتين وغطّيه بغطاء بلاستيكي. عند الإنتهاء أغسلي شعرك جيداً بالشامبو ويمكنك أن تعيدي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لمدّة شهر.

خلطة العسل وزيت اللوز: اخلطي ثلاث ملاعق من العسل وثلاث ملاعق من زيت اللوز ثمّ ضعي الخليط على شعرك لمدّة ساعتين. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة مرّة في الأسبوع.

خلطة الثوم: ضعي ثماني فصوص من الثوم مع ربع ملعقة من الزبدة وملعقتي مايونيز ولا سيما ملعقتين من الزبادي في الخلاط لكي تطحني هذه المكونات جيدًا. بعد الأنتهاء ضعي الخلطة على شعرك كلّه لمدة نصف ساعة، ثم إغسلي شعرك جيداً بالشامبو. بامكانك أن تطبّقي هذه الخلطة مرّة في الأسبوع.

خلطة البيض: اخلطي صفار بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ونصف كوب من الماء. ثم افركي فروة رأسك بهذه الخلطة واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالماء الدافئ.

خلطة الخردل وزيت الزيتون: امزجي ملعقة كبيرة من بودرة الخردل مع ملعقتين كبيرتين من الماء الدافئ ثمّ أضيفي عليهما ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون بالاضافة الى بيضة واحدة. افركي فروة رأسك بالخلطة واتركيها على شعرك لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية