أفضل ديكور لغرفتك.. بواسطة سجادة "IKEA"!

أفضل ديكور لغرفتك بواسطة سجادة IKEA

صدقي يا عزيزتي، فإن سجادة واحدة قادرة على تغيير ديكور منزلك بأكمله، سواء في غرف النوم أو الحمامات أو حتى غرفة الجلوس والطبخ، نظراً لأهمية هذه القطعة في المنزل ومدى انعكاسها على الجوّ العام في الغرف، خصوصاً في فصل الصيف لناحية الألوان المعتمدة في السجادة.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على أهمية اختيار سجادة "IKEA".

اختبري نفسك: بعد كم سنة يجب أن تستبدلي قطع أثاث منزلك؟

الراحة لرجليك

من المهم جداً، معرفة اختيار سجادة "IKEA"، خصوصاً أنها قادرة على تأمين الراحة التامة لرجليك نظراً لنعومتها الفائقة، فضلاً عن كونها أداة ديكور جميلة ومميزة في منزلك تضفي جوّاً من الراحة النفسية والإيجابية لديك ما يريحك بشكل إضافي ويخفف عنك الضغط اليومي.

أداة للتقرب من الطبيعة

إن قمت باختيار السجادة في منزلك من نوع SJÖSLEV أو SATTRUP، فتأكدي من أنك لست فقط تضمنين شعوراً بالراحة والتجدد وإحساس بالانتعاش بل أيضاً تكونين تخدمين البيئة نظراً لكونها صديقة لها.

أداة للراحة والشعور بالألفة

من المهم جداً اختيار سجادة تلاءم شخصيتك، لناحية النمط الشكلي أو الألوان المعتمدة واختيار الوسائد والستائر التي تتناسب معها، لما من شأن ذلك أن يشكل انعكاساً واضحاً عن شخصيتك وبالتالي فإن ذلك سيؤدي إلى خلق شيء من الراحة النفسية لديك والأمان.

أفضل ديكور لغرفتك

السجادات للخارج

لا يقتصر اختيار السجادة المناسبة على أرجاء المنزل فقط، بل من المهم معرفة اقتناء السجادة المناسبة لخارج المنزل، كنوع من الترحيب بالزائرين.

من هنا، من المهم جداً اختيار سجادة SOMMAR التي يمكن عكسها، فهي ستساعدك في رسم الصورة التي ترغبين بها أمام الآخرين عن منزلك وعائلتك وشخصيتك.

سجادة الطعام

كما أنك تتأنقين عند تلبيتك دعوة للطعام أو استقبالك للضيوف لديك، من الضروري أن تحرصي على تزيين منزلك بشكل عام وطاولة الطعام بشكل خاص بما يتناسب مع الدعوة لما من شأن ذلك أن ينعكس إيجاباً على الزائرين.

وبالتالي حاولي اقتناء السجادة المناسبة التي تساعدك على إضفاء جوّ من الراحة بين الضيوف ينعكس إيجاباً في عملية التواصل بينهم والتحاور، فتضمنين بذلك تمضية أمسية جميلة ومميزة.

اقرئي المزيد: استمتعي بصيف مميز مع منسوجات جديدة من "IKEA"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية