افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر في العيادات

افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر في العيادات

ان افضل انواع اجهزة الليزر لازالة الشعر في العيادات هو يمكن ان تبحثي عنه من اجل ان تختاري الافضل لازالة الشعر. لذلك، يمكنك ان تتعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

1- آلة Ruby Laser:

هو من افضل انواع الات ازالة الشعر بالليزر، الا انه يمتلك مخاطر كبيرة على البشرة لذلك، هي لا تستعمل في وطننا العربي. كذلك، هي مناسبة لصاحبات البشرة الفاتحة لتمنحك ازالة نهائية للشعر وتقليل نموه.

2- آلة Alexaderte:

هو من افضل انواع الليزر لازالة الشعر الموجود في العيادات، وهو الاكثر استخداماً حالياً. هو يمنحك نتائج سريعة وفورية وهو مناسب لجميع الوان البشرة وخصوصاً صاحبات البشرة الداكنة التي تحتاج الى عناية خاصة.

3- آلة Diode:

هو ايضاً من الآلات المنتشرة بكثرة في العيادات وهي تأتي بنتائج فعالة بفضل التقنية المعتمدة في الجهاز. هو مناسب ايضاً لصاحبات البشرة الداكنة وستلاحظين النتيجة من الجلسة الاولى.

4- آلة Duetto MT Laser:

هذا الجهاز يعتمد على تقنيتين في ازالة الشعر في وقت واحد، ليكون مناسباً لكل انواع الشعر من الخفيف الى الكثيف بالاضافة الى لون البشرة بين الفاتح والداكن. لذلك، هو من افضل الانواع التي يمكنك ان تلجأي اليها للتخلص من الشعر الزائد نهائياً.

5- آلة Intense Pulse Light:

هذا هو الجهاز الافضل على الاطلاق من اجل التخلص بشكل نهائي من الشعر الزائد. هذا الجهاز متوفر في العيادات الا انه يمكنك الحصول عليه في المنزل لتتمكني بنفسك من التخلص من الشعر وبكن فعاليته المنزلية اقل من العيادات، فهو من الاساليب المتبعة في البيت لازالة الشعر بلا الم.

إذا، هذه هي افضل انواع اجهزة الليزر التي يمكنك ان تعتمدي عليها من اجل التخلص من الشعر الزائد، وننصحك بان تتعرفي على فوائد واضرار الليزر على البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية