دلّلي نفسك في أفضل مراكز السبا "اللندنية"

أفضل مراكز السبا في لندن لتدللي نفسك

دلّلي نفسك في أفضل مراكز السبا “اللندنية”

سواء كنت تزورين العاصمة البريطانية في رحلة عمل أو بهدف استكشاف جواهرها المخفية، ننصحك بالاستفادة من فرصة تواجدك هناك لتدللي نفسك بمجموعةٍ من العلاجات التي تقدّمها منتجعاتها الصحية لتعودي إلى حياتك اليومية وأنت تضجين جمالاً وإشراقة.

ias

في ما يلي، نستعرض أفضل مراكز السبا في لندن لعلّك تختارين من بينها الأنسب لك!

منتجع Bulgari

منتجع Bulgari
منتجع Bulgari

يقع داخل فندق Knightsbridge الراقي، يُعد منتجع Bulgari من أفضل المنتجعات الصحية في العالم؛ إذ يحرص دائماً على تقديم الأحدث في مجال العافية واللياقة البدنية. مكوّن من طابقين، يضمّ هذا المنتجع بركة سباحة بطول 25 متر بالإضافة إلى 11 غرفة علاج خاصة، وجناح سبا مزدوج، وغرفة بخار، مع جاكوزي، ومنطقة للياقة البدنية بمساحة 150 متر.

منتجع Espa Life

منتجع Espa Life
منتجع Espa Life

يُعتبر هذا المنتجع من أكبر مراكز السبا في لندن؛ إذ يمتد على 4 طوابق ليقدّم لك مستوى جديد من الراحة والرفاهية. تضمّ مرافق Espa Life مجموعة واسعة من العلاجات البديلة كما تشمل منطقة للياقة البدنية والعناية التجميلية، بالإضافة إلى صالون دانيال جالفين للشعر، وأرضية حرارية مذهلة مع مسبح داخلي.

منتجع ونادي The Lanesborough

منتجع ونادي The Lanesborough
منتجع ونادي The Lanesborough

تمّ تتويجه كأفضل فندق سبا لعام 2018، يقدّم لك منتجع The Lanesborough كل ما تبحثين عنه من برامج رعاية لتعيدي إلى بشرتك وجسمك حيويته وإشراقته. تشمل العلاجات جلسات التدليك، وعلاجات الوجه والأظافر، والجلسات المتخصصة على يد الخبراء المحترفين.

منتجع Akasha في فندق Café Royal

منتجع Akasha
منتجع Akasha

مخفي خلف سيرك بيكاديللي، يضمّ منتجع Akasha صالة ألعاب رياضية، و9 غرف للعلاج وحمام واسع، بالإضافة إلى جاكوزي وساونا.

هناك، أنت على موعد مع جمبع أنواع العلاجات بدءاً من علاج الوجه والدليك وصولاً إلى علاجات المياه في حمام Watsu وعلاج الشفاء الذي يعتمد على الطاقة والذي يديره سيد تاي تشي آندي ماك وابنه دوران.

منتجع A Place to Heal

منتجع A Place to Heal
منتجع A Place to Heal

مخصّص للعناية بصحة النفس والجسد على حدّ سواء، يقدّم لك منتجع A Place to Heal العلاجات بارتكاز على محاضرات وورشات عمل واستشارات فرديّة تحوّلية ما يبعث داخلك الشعور بالراحة والسكينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية