أفضل مستحضرات لترطيب بشرة اليدين واستعادة نعومتها

أفضل مستحضرات لترطيب بشرة اليدين واستعادة نعومتها

تتعدد مستحضرات ترطيب بشرة اليدين لاستعادة نعومتها لكن ياسمينة اختارت لك الأفضل في زمن انتشار فايروس كورونا الذي يجبرك على تعقيم يديك وغسلها باستمرار وبشكل جنوني ما يؤثر بطريقة مباشرة على نعومة البشرة ويسبب لها جفاف حاد. وفي المناسبة اليك أهم المكونات التي تساعدك أيضاً على تفتيح لون اليدين

ias

لا بدّ إذاً، من تذكيرك دائماً بأن العناية بالبشرة في هكذا زمن ليس عيباً بل هو ضروري من أجل الحفاظ على بشرة يدين ناعمتين لاسيما وأن الرطوبة الزائدة في غسل اليدين وتعقيمها تفتك بالبشرة لتجففها وتدمرها فإليك لائحة من أفضل المستحضرات.

مرطب اليدين Badger Balm for Hardworking Hands

مرطب اليدين Badger Balm for Hardworking Hands

يعمل هذا المرطب على تنعيم البشرة الأكثر تشققًا، هو مثالي للبشرة الحساسة لاسيما وأنه خال من المكونات الإصطناعية كالأصباغ والتركيبات القاسية. استفيدي من مميزاته لاسيما وأنه يترك يديك ناعمتين ومعطرتين .

قناع لتنعيم اليدين Skin Republic Hand Repair Mask

يأتي هذا القناع على شكل قفازات مصممة خصيصاً لليدين وتحتوي مكونات مرطبة من شأنها أن تعالج الجفاف وتجدد شباب البشرة فهو غني بالكولاجين وبزبدة الشايا الغنية بالفيتامين E. ستحصلين بعد 30 دقيقة من تطبيقه على يدين ناعمتين وبشرة لينة.

كريم مغذي لليدين والأظافر Farmskin Freshfood Ultra Nourishing Hand & Nail Cream Pink Salt

يعتبر هذا الكريم مثالي للبشرة المتعبة التي يُرهقها الجفاف وللأظافر الضعيفة وذلك لاحتوائه ماء الورد، وزيت دوار الشمس الغني بالفتامين E بالإضافة الى زيت الزيتون.

كريم لليدين والأظافر Corine De Farme

كريم لليدين والأظافر Corine De Farme

يحتوي هذا الكريم اللطيف تركيبة مستخلصة من زهرة الفاوانيا المعروفة بخصائصها المهدئة للإحمرار والجفاف كما وأنه يحتوي الجلسرين النباتي للترطيب، بالإضافة الى مادة البانثينول التي تحد بقوة عملية امتداد الجفاف. 

كريم لليدين من Flomar

إن هذا الكريم مستخلص من التوت البري الغني بكل من الفيتامين A و C و E ما يجعل من تركيبته قادرة على محاربة الجفاف ، وعلى تعزيز عملية تجديد خلايا الجلد. بالإضافة الى ذلك يحتوي هذا الكريم مضادات الأكسدة التي تغذي البشرة وتوفر رطوبة ونعومة طويلة الأمد.وفي المناسبة اليك من ياسمينةخلطات رائعة لمحاربة تجاعيد اليدين المبكرة

كريم لليدين من Filorga

كريم لليدين من Filorga

لا يكتفي هذا الكريم بترطيب بشرة اليدين بل إنه يحميها أيضاً من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية وعن الغسل المتكرر بالمياه والصابون المعقم بالإضافة الى كثير من العادات اليومية. يُعتبر هذا الكريم منتج لجميع أفراد الأسرة ويناسب كافة الظروف. 

كريم لليدين والأظافر من Sunkin

يرطب هذا الكريم اليدين ويحميها من الجفاف كما أنه يعتني في الوقت عينه بأسلوب مثالي بالأظافر ويعمل على تقويتها وذلك لاحتوائه بروتين الصويا بالإضافة الى الفيتامين E. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أهم النصائح لحماية أظافرك من التكسر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية