Yasmina

أفضل 3 حلول طبيعية لتمليس الشعر في المنزل من دون تعريضه للحرارة

أفضل 3 حلول طبيعية لفرد الشعر في المنزل من دون حرارة

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة تساقط الشعر وتلف أطرافه، ويعود السبب الأساسي دائماً إلى تعريضه للحرارة العالية من أجل التألق بتسريحة شعر مالس وأنيق يناسب إطلالاتهن. بهدف الحفاظ على شعر صحي وأنيق في الوقت نفسه، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أفضل 3 حلول طبيعية لفرد الشعر بعيداً عن تعريضه للحرارة. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بإطلالة متكاملة وشعر جميل ومفعم بالحيوية.

- اعتمدي خلطة السمسم والزبادي والمايونيز: أضيفي على ملعقتين كبيرتين من السمسم واحدة كبيرة من الزبادي وأخرى من المايونيز. ضعي المزيج في الخلاط لتحصلي على تركيبة متماسكة، ثمّ طبّقيه على شعرك من الجذور حتى الأطراف لساعتين من الوقت. تخلّصي من الخلطة عن طريق غسلها بالمياه الباردة واحصلي على شعر مالس ومفعم بالحيوية. تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرة في الأسبوع على الأقل حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

  • طبّقي أيضاً خلطة الزبادي والبيض وبودرة قشر الموز: احصلي على قشور 5 حبات من الموز، وجفّفيها جيداً ثم قومي بطحنها في الخلاط حتى تحصلي على بودرة. أضيفي على بودرة الموز ملعقة كبيرة من الزبادي وبيضة كاملة. أخلطي المكونات جيداً وطبّقي المزيج على شعرك من الجذور حتى الأطراف لساعتين من الوقت. ستحصلين على نتيجة مثالية.
أفضل 3 حلول طبيعية لفرد الشعر في المنزل من دون حرارة
  • اعتمدي التسريحة المغربية بالدبابيس: قبل تطبيق هذه التسريحة وللحصول على نتيجة مثالية تنصحك ياسمينة باعتماد واحدة من الخلتطين أعلاه. بعد غسل الشعر وتجفيفه قليلاً بالهواء البارد، أقسميه الى نصفين وسرّحي كل قسم باتجاه معاكس للجذور ثم ثبتي الشعيرات بالدبابيس. حافظي على هذه التسريحة لـ 3 أو 4 ساعات على الأقل واحصلي بعد إزالة الدبابيس على شعر مالس ولامع من دون حرارة.

إقرأي المزيد: أفضل 3 وصفات طبيعية بديلة عن صبغة الشعر

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر