أفضل 3 خلطات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء في المنزل

أفضل 3 خلطات للتخلص من الهالات السوداء

هل تبحثين عن خلطات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء؟ ياسمينة ستعرفك على أهم 3 تساعدك على تفتيح هذه المنطقة من الوجه لإستعادة الإشراقة والتألق من جديد بنظرات جميلة لاسيما وأن الهالات السوداء تحديداً تجعل النساء يبدين أكبر سناً وتؤثر سلباً على ثقتهن بأنفسهن.

ias

أما بما يخص الخلطات فهي

  • خلطة الزبادي والبطاطس: إن الزبادي مرطب مثالي لبشرة تحت العين وهو غني بمضادات الأكسدة التي تعزز الدورة الدموية وتمنع تشكل البقع، هذا غير أن البطاطس العني بالبروتين يعزز تجدد الخلايا ويكافح بأسلوب مثالي التجاعيد وعلامات التعب. يكفي أن تضعي في الخلاط نصف حبة من البطاطس (بحجم متوسط) وتضيفي ملعقتين كبيرتين من الزبادي. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها يومياً لـ20 دقيقة كقناع لعلاج الهالات.
  • خلطة الشاي الأخضر والليمون: يعتبر الشاي الأخضر أيضا من أفضل العناصر الطبيعية الغنية بمضادات الأكسدة والذي يعوو تجدد الخلايا والدورة الدموية ليحافظ على شباب البشرة وعلى نقاوتها. غمّسي مغلفي الشاي الأخضر بكوب من عصير الليمون ثم ضعيهما تحت عينيك لـ 15 دقيقة على الاقل. كرري هذه الخطوة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع إن أمكن.
  • خلطة الكركم مع عصير الأناناس: يعتبر الكركم من أهم المكونات الطّبيعية التي يُستعان بها لتبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة لما لها من قدرة على تجديد الخلايا وتنقية الوجه، أما الأناناس وبفضل غناه بالأسيد والفيتامين C يعتبر مثالي أيضاً لتنقية البشرة من البقع ولتعزيز عمل الخلايا والدورة الدّموية. أضيفي الى ملعقة صغيرة من الكركم صعير الأناناس، وحرّكي المزيج حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. طبقي الخليط تحت العين يومياً أو لـ 3 مرات في الأسبوع على الأقل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية