أفكار للتسلية من مؤثرات السوشيل ميديا لامضاء فترة الحجر المنزلي!

اكتشفي كيف تمضي نجمات السوشيل ميديا وقتهن خلال فترة الحجر المنزلي من خلال أفكار مبتكرة للتسلية، فمعظمهنّ خرجن قليلًا عن أساليب الحياة التي اعتدنها والتفتن الى المنزل والعائلة والتسلية البسيطة!

ias

على فكرة كثيرات منهن يكتشفن تجارب للمرة الأولى، ويقمن بما لم يفعلنه قبلًا وذلك للحفاظ على التوازن النفسي خلال فترة الحجر. على فكرة، من أنت خلال فترة الحجر المنزلي، اختبري نفسك!

بيبي تنتقل الى المطبخ!

من الحفلات والسفر ومواكبة صيحات الموضة، انتقلت بيبي عبد المحسن البلوغر الكويتية الى المطبخ برفقة زوجها! ومن يتابع بيبي يعرف أن الطهي ليس من ضمن المهارات التي تتميّز بها، والمثير في الأمر أن الثنائي الذي تزوج حديثًا، قرر اعادة وصفة تناولاها خلال رحلتهما الى اسبانيا، وهي الحليب المقلي ولكن على ما يبدو النتيجة لم تكن مرضية البتّة!

كارن وازن والألعاب البسيطة!

كارن وازن معروفة باهتمامها الكبير بعائلتها وأطفالها الى جانب عملها بعد اطلاق علامة نظاراتها الشمسية وحياتها الخاصّة، ولكن هذه المرة فاجأتنا بلعبة بسيطة ولكن مسلية ومضحكة للغاية يمكن اعتمادها في المنزل.

دلال الدوب بدأت بالطهي…

هذه المرة لم تكن دلال الدوب أمام الكاميرا، لتطبيق اطلالة جمالية أو لتقديم نصائح العناية بالبشرة، بل هذه المرة دخلت دلاليد المطبخ مع صغار العائلة وحضرت الكيك!

View this post on Instagram

من فعاليات القعدة بالبيت اليوم .. طبخت مع عيال اختي وسوونا بانكيك حق الريوق 😻😻 مكوناتها سهلة وسريعة : كوب طحين شوفان (طحنا الشوفان بالبيت وصار طحين) موزه شوية دارسين/قرفة كوب حليب اللوز قفشة شراب القيقب (ميبل سيرب) اي مكسرات تحبونها عطووووني افكار شنو تبون اسوي فيديوات للأيام اليايه ؟؟ 😻😻 واتحدى لولو وعهود يسوولنه فيديو طبخ سهل وسريع 😎😎😎 @ahoodalenzi_ @lulualkhataf #خليك_بالبيت #قاعد_بالبيت #كورونا #حجر_منزلي

A post shared by Dalal AlDoub 🕊 (@dalalid) on

هيفا بسيسو وحفلة كل يوم خميس

شخصيًا، أعتبر هيفاء بسيسو من أكثر مشاهير السوشيل ميديا حيوية وايجابية وطرافة، تخيّلي أنها كشفت تحضيرها لنفسها كلّ يوم خميس كما لو أنها تخرج من المنزل، وتبخّر نفسها وترقص على وقع الموسيقى، على الأغلب قد أسير على خطاها!

نور عريضة وعشاء افتراضي!

نور عريضة هذه المرة لم تخرج مع أصدقائها المفضلين، بل اختارت تناول العشاء معهم من خلال الفيديو كول! والمضحك بالأمر أنهم جميعًا يتناولون الطبق نفسه! أيضًا فكرة يمكنك الاستلهام منها.

دانا حوراني وهوايات منزلية

كشفت دانا حوراني عن اكتشافها هوايتين جديدتين بعد مكوثها لفترة طويلة في المنزل فبدأت تتزحلق أمام منزلها وتركّ الـpuzzle على حسب قولها. على فكرة متزحلقة ماهرة!

من أحببت أكثر بين كلّ أفكار مؤثرات مواقع التواصل؟ وعلى خطى من قد تسيرين؟ على فكرة نذكرك بأفكار ياسمينة أيضًا لامضاء فترة الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية