Yasmina

أفكار مغلوطة يكوّنها الناس عن الشخصية الخجولة!

الشخصية الخجولة
الشخصية الخجولة

لأنّ الناس لا يعرفون عنها الكثير، ولا تكشف عن مكامن طبعها وشخصيتها، يكوّن الناس أفكاراً خاطئة وغير دقيقة عن صاحبات الشخصية الخجولة، اكتشفيها هنا.

هادئة:

من جزم وقال إنّ الشخصية الخجولة في المجتمع أو بين أناس لا تعرفهم، هي شخصية خجولة بين أصدقائها المقربين وعائلتها وفي غرفتها؟! فقد تكون فوضوية، صاحبة أعلى ضحكة في الشلّة،عصبية وانفعالية، وديناميكية أيضاً!

لا رأي لها:

لأنّها لا تملك الجرأة للوقوف في الوسط وقول رأيها جهارةً، يظنّها الناس لا تملك رأياً، والأسوأ أنّهم يعتبرون أنهم يستطيعون إلزامها بآرائهم ويفرضون عليها قراراتهم وبأنّها لن تعترض وستنفّذ! ولكن هذه كلّها تكهنات مغلوطة لا وجود لها!

لا تلاحظ:

ربما خجلها سيمنعها من إظهار ردات فعل إزاء أي أمر يحصل أمامها، وحين يضحك الجميع فجأة ستلتزم هي الصمت، وربما أو على الأغلب لن تتحدّث عن شيء لاحظته، ولكن هذا لا يعني أبداً أبداً أنها لا تلاحظ، بل على العكس كلياً هذه الشخصية هي الأكثر ملاحظةً وتحليلاً وادراكاً لخفايا الأمور، لأنها تمضي وقتها في المراقبة والتدقيق.

غير مرحة:

الشخصية الخجولة التي لا تجاهر بآرائها ولا تقف في الوسط وتقول ما يراودها، لا يعني أبداً أنها شخصية جافّة لا تتفاعل، ولا يعني مطلقاً أنها غير مرحة ولا تعرف المزاح ولا تملك روح الفكاهة! انتبهوا جداً لهذه النقطة، فقد تكون هذه الشخصية السكوتة ممثلة كوميدية غير مُكتشفة بعد!

اقرئي المزيد: أغرب التصرفات التي يسببها الخجل !

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر