أفكار مكياج خليجية تجعلك متألّقة في الأمسيات الرمضانيّة

Clothing, Apparel, Sleeve

الصورة من حساب أمل العوضي على انستغرام amalalawadhiofficial@

تعرض لك ياسمينة افكار مكياج خليجية تجعلك متالقة في المناسبات الرمضانية، وكذلك في أي حفل تحضرينه، وذلك من وحي إطلالات نجمات عربيّات يشتهرن باعتمادها. وهنا، قد تحتاجين لتطبيق حيل سهلة لرسم مكياج العيون السموكي.

ias

يبقى المكياج الخليجيّ الأجمل لكلّ من تريد التألّق بإطلالة جذّابة في المناسبات، وتحديدًا تلك التي تحضرها خلال الشهر الفضيل، سواء شملت دعوات إفطار أو سحور. فاطّلعي مع ياسمينة على أجمل أفكار هذا المكياج، واستوحي منها ما يلفتكِ.

المكياج الخليجيّ القويّ

إذا كنت تريدين أن تكوني جذّابة إلى أقصى حدّ في الأمسيات الرمضانيّة، في إمكانك تطبيق صيحات المياج الخليجيّ القويّ، والتي تجمل الآيلاينر الممدود وظلال الجفون بألوان داكنة والبلاش البرونزيّ وأحمر الشفاه البارز.

المكياج الخليجيّ المشّع

تألّقي خلال الشهر الفضيل بمكياج خليجيّ مشعّ، تحصلين عليه من خلال اختيار مستحضرات تمنحكِ ذلك، مثل الهايلايتر الذي تطبّقينه على زاوية كلّ عين، وعلى عظمة الوجنتين، وظلال الجفون باللمسات اللامعة.

المكياج الخليجيّ الجريء

هو مثاليّ لمن تريد التميّز بإطلالة جريئة وبعيدة جدًا عن الملل ومميّزة كثيرًا، ولتتألّقي بها، ركّزي على تطبيق مكياج عينين بارز، مثلًا، أرسمي خطّ آيلاينر ممدود وطبّقي ظلال جفون داكنة. وهنا نذكّرك بضرورة تطبيق نصائح لرسم آيلاينر ناجح بسرعة.

المكياج الخليجيّ الناعم

تطبيقه سهل للغاية، ولتنجحي بذلك عليك أن تختاري تدرّجات ناعمة، وأن تكتفي بتطبيق الماسكارا والكونسيلر وظلال الجفون الهادئة على عينيكِ، بعد أن تضعي كريم الأساس. كذلك، من الضروري أن تختاري البلاش بتدرّج هادئ، وأحمر الشفاه بلون النيود، أو حيويّ إذا أردتِ أن تكوني مميّزة.

وأخيرًا، طبّقي حيلة بالمكياج لتكبير العين، في حال كنت صاحبة عينين صغيرتين، ليكون مكياجك الخليجيّ ناجحًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية