أفكار مميزة لارتداء السروال الواسع في صيف 2022 على طريقة نجمات انستغرام

مصدر الصوة: حساب انستغرام lulualkhataf@

لفتتنا صور لافكار مميزة لارتداء السروال الواسع في صيف اعتمدتها نجمات انستغرام، بحيث نسّقنه بطرق جميلة ومواكبة للموضة مع مختلف قطع الملابس والأكسسوارات التي تضفي التميّز والحيوية على الإطلالات.

ias

لقد برز السروال الواسع في مجموعات الأزياء بمختلف الألوان والأقمشة، وسرعان ما شكّل خيارًا مثاليًا لمواكبات الموضة اللواتي نسّقنه بستايلات متنوّعة، فاطّلعي معنا على أجمل ما لفتنا منها:

مع كروب توب وأكسسوارات بألوان حيويّة

إذا كنتِ تعشقين اعتماد الإطلالات الجريئة، نسّقي السروال الواسع مع كروب توب بلون حيويّ، وأكسسوارات بتدرّج مشرق مختلف إنما مناسب للون التوب، واستعدّي لتلفتي الأنظار بإطلالة ملفتة جدًا.

السروال الواسع مع تيشيرت وسليبر

فكرة رائعة لتنسيق السروال الواسع هذا الصيف والتمتع بإطلالة مريحة جدًا، وإنها مناسبة لمختلف الأوقات. في إمكانك اختيار التيشيرت والسليبر باللون الذي يعجبكِ، ولا تنسي إضفاء بعض الحيوية على إطلالتكِ، من خلال اعتماد تيشيرت مزيّنة برسومات، أو حمل حقيبة ملوّنة.

مع قميص قصير باللون نفسه

اعتماد الإطلالة الموحّدة هي من أبرز نصائح الموضة لتبدو المرأة القصيرة أطول، والسروال الواسع بحدّ ذاته هو قطعة يمنحها هذه النتيجة أيضًا. فاختاريه والتوب باللون نفسه، على أن يكونا بقصّة مناسبة لشكل جسمكِ، لتتمتعي بإطلالة جميلة ومواكبة للموضة.

ارتداء السروال الواسع هو من أفضل الحيل لإخفاء الأرداف الممتلئة بالملابس، فهذه القطعة تمنحكِ إطلالة متوازنة، الأمر الذي يجعلها مناسبة لكلّ أنواع الأجسام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية