حائرة بمفاجآة الشريك في عيد الحب؟ اليك هذه الافكار المميزة!

أفكار مميزة لمفاجآة الشريك في عيد الحب

عزيزتي، ان كنت حائرة اين تريدين مفاجآة الحبيب في عيد الحب او في الوجهة التي تحبين تمضية فيها هذه المناسبة المميزة لكما كثنائي، تقدم لك ياسمينة مجموعة من الافكار الجميلة التي قد تساعدك.

ias

اختبري نفسك: من أنت بعد انقضاء عيد الحب؟

منتجع قرية

منتجع قرية "الليالي العربية"

ندعو المقيمين في الإمارات العربية المتحدة وزوارها لعيش تجربةٍ لا تُنسى في عيد الحبّ بقضاء يومٍ واحد أو البقاء لليلة واحدة في منتجع قرية "الليالي العربية" بطابعه التراثي والذي يقع في منتصف الطريق ما بين العين وأبو ظبي.

ابتكرت إدارة القرية بعضاً من العروض المميزة التي رُتّبت خصيصاً لتبهر الزوّار الوافدين خلال يوميّ السبت 13 فبراير والأحد 14 فبراير المقبلين.

مع العرض النهاري، ستحصلين، يا عزيزتي، على رحلة سفاري حول الأبراج وكثبان صحراء الختم الرملية المثيرة. إضافةً إلى خدمة النقل المجاني من والى خليفة بارك في أبو ظبي على متن رحلة فاخرة إلى القرية التي تعكس لزوارها أجمل جوانب التراث الإماراتي.

يمكن للضيوف فور وصولهم إلى القرية أن يتمتعوا بتجربة ركوب الجمال والتجول بسيارات الدفع الرباعي برفقة سائقٍ محترف بين الكثبان الرملية الهائلة. وعند العودة للقرية، يمكن للأزواج أن يستمتعوا بمشاهدة أجواء الغروب الساحرة في أفق الصحراء مع "مشروب فوار بين الكثبان".

ومن ثم يمكن للأزواج أيضاً أن يحصلوا على وشمٍ مؤقت من الحنة على يد مصممة محترفة قبل أن يستمتعوا بالجلسة العربية مع عشاءٍ فاخر يشمل أشهى الأطباق العالمية إلى جانب زجاجةٍ من عصير العنب المنعش، وذلك أمام عرض رقص شرقي مذهلٍ مصحوب بموسيقى وأغاني عازف العود الهادئة وأجمل الأشعار القديمة التي تتناغم معها.

أما بالنسبة للراغبين بقضاء ليلة عيد الحب في القرية، فيمكنهم أن يختاروا عرض "ليالي الصحراء الحالمة".

حيث تبدأ هذه التجربة مع خدمة النقل المجاني الفاخرة من خليفة بارك في أبو ظبي إلى القرية حيث ينتظرهم البيت ذو الطابع التراثي الأصيل والمزود بشرفة وسرير مزدوج. يمكن للثنائي أن يستمتعوا أثناء عطلة نهاية الأسبوع بركوب الجمل والقيادة بين الكثبان الرملية وبغروب الشمس الرومانسي، كما يمكنهم أيضاً قضاء أجمل الأوقات في مسبح "الواحة" في القرية.

إنتركونتيننتال دبي مارينا

إنتركونتيننتال دبي مارينا يعلن عن عروض "عيد الحب"

أعلن فندق "انتركونتيننتال دبي مارينا" عن عروض "عيد الحب" التي ينظمها لأول مرة، والتي تشمل الإقامة أمسية "عيد الحب"مع عشاء مجاني، بالإضافة إلى إفطار في اليوم التالي في مطعم "أكسنتس" ضمن أجواء رومانسية مميزة.

وستقدم مطاعم الفندق"مارينا سوشيال" و"واي نوت" و"أكسنتس" مجموعة متنوعة من الباقات الرومانسية المميزة للضيوف والزوار للاحتفال بهذه المناسبة.

"مارينا سوشيال" 

يقدم مطعم مارينا سوشيال، من 11 الى 14 فبراير المقبل، قائمة عشاء مكونة من ستة أطباق رئيسية تشمل: محار بيرل بالانش، شمر مخلل، شبت، تفاح جراني سميث.

ويعرف المطعم بعلامته التجارية "سوشيال" كوجهة لتناول الطعام مميزة للطاهي البريطاني الشهير جايسون أثرتون الحائز على نجمة ميشلان.

"أكسنتس"

يمكن للضيوف الاستمتاع، في 14 فبراير، بمشاركة ستة أطباق رئيسية بما في ذلك؛ جبن الماعز الحاروالمقرمشة، سلطة بوي بالعدس، البصل الأحمر المطبوخ بالسكر.كما سيتم تقديم الزهور وحلوى الماكرون والصور الفورية المطبوعة كهدايا تذكراية، على أنغام فرقة حيّة.

"واينوت"

يمكن للضيوف، مساء 14 فبراير، اختيار أربعة أطباق رئيسية من لوحة "عيد الحب"، والتي تشمل على لوبستر تيرميدور، بافلوفا البرتقال والفراولة والشمر وكريم باتسيير والمشروبات.

باقات الإقامة في فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

تشمل باقة الإقامة في انتركونتيننتال دبي مارينا غرفة لشخصين مع هدية عشاء لشخصين في مطعم أكسنتس يوم السبت 14 فبراير وإفطار لشخصين في اليوم التالي.

فندق الريتز-كارلتون

فندق الريتز-كارلتون

يقدّم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي للشريكين وللمرة الأولى في عيد الحبّ فرصة اكتساب ذكرى من ذكريات العمر، أو ربما التقدّم بطلب زواج، من خلال تجربة مذاقيّة خاصة يتولاها فريق خدمة تقديم الطعام المترفة.

هذه الخدمة الحصريّة متاحة في أيّ مكان داخل دولة الإمارات، وقد أعدّت لمن يسعى إلى إثارة إعجاب شريكه بدعوته إلى مأدبة لذيذة وإلى قضاء وقت ثمين معه في مكان مميز يختاره هو، أكان في المنزل أو على يخت أو على شاطئ منعزل.

وتشمل التجربة:

• منظّم سهرة خاصاً – يتعاون مع المضيف للحرص على تنفيذ كلّ تفصيل من خطته

• شيفاً خاصاً – يعدّ الطبّاخ المحترف للمناسبة لائحة فريدة من خمسة أطباق

• حاجباً خاصاً – يلبّي احتياجات الشريكين كافة ويوفّر لهما خدمة استثنائية كالتي يتلقّيانها في الفندق

• باقة ورود حمراء طويلة الجذع – يقدّمها المضيف الرومنسيّ لشريكته.

تشمل الخيارات المذاقيّة الابتكاريّة مجموعة كاملة من المطابخ تبدأ من السوشي ولا تقتصر على المأكولات الأكثر تقليدية حيث يعدّل كل تفصيل ليتماشى مع ذوق المضيف وما يفضّله. قد تتضمّن لوائح الطعام الفوا غرا، ومصاصة بالشوكولاتة السوداء، وطبق ثمار بحر مترفاً يحوي محاراً طازجاً وكافيار واسابي. أما التحلية فهي عبارة عن تيراميسو غنيّ بالثلج الجاف والقهوة المحمّصة والبتلات الشهية والمغطاة بالشوكولا الداكنة والبيضاء.

مطعم ولاونج واستراحة كبارا

احتفل بعيد الحب على طريقة كبارا في 14 فبراير

يوفر مطعم ولاونج واستراحة كبارا الأجواء المثالية للاستمتاع بعشاء رومانسي مع شريك العمر. في انتظار الضيوف الكرام أمسية رومانسية فنية بامتياز يحييها عازف الكمان، إلى جانب وصلة حماسية من منسّق الأغاني إيفان مينوتي الذي يخصّص قائمة أغانٍ مميّزة خاصة بهذه الأمسية الرائعة.

ويمكن لضيوف كبارا اختيار الطبق الذي يشتهونه من قائمة الطعام المعتادة أو قائمة الأطباق المميّزة "تايست أوف كبارا".

اقرئي المزيد: 10 حقائق لا تعرفينها عن عيد الحب !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية