أكاذيب يكشفها الرجل منذ اللقاء الأول

أكاذيب يكشفها الرجل

أكاذيب يكشفها الرجل

لحظات تفصلك عن الجلوس أمامه للمرّة الأولى، لتتحدثا عنكما وعن العلاقة التي تنويان خوض غمارها، ستسمعين صوته مباشرة، وتستطيعين رؤوية ملامح وجهه خلال الحديث، نبضات قلبك تتسارع، وكما تختلج في نفسك المشاعر، تتخبّط في رأسك الأفكار. وحتّى تؤدي دوراً في عدم إفشال هذا اللقاء، تجنبي تماماً هذه الأكاذيب المشتركة بين النساء في اللقاء الأول، والتي يسهل على شريكك كشفها:

ias

 

                             اختبري نفسك: من أنت في بداية العلاقة العاطفية 

 

" كنت أنحف بكثير، واليوم أخضع للدايت": لا تشعريه مطلقاً أنّك كنت كعارضات ألأزياء التي لا يتجاوز زونها الأربعين كيلوغراماً، فمن الممكن كثيراً أن يطلّع على صورك القديمة، او قد يكون قد إطلّع إليها سابقاً، ليكتشف أنّ وزنك قد تغيّر قليلاً، وليس بشكل كبير كما عنيت في كلامك.

 

" تخلّصت تماماً من آثار علاقاتي السابقة" لا داع أن تذكري مطلقاً علاقاتك السابقة، أو أن تخبريه عن ترميم نفسك عاطفيا من آخر خيبة أمل عاطفية مررت بها، فمجرّد التطرّق إلى هذا العنوان ما هو إلا دليلٌ يؤكد له أنّ الماضي ما يزال يؤثّر بك، ويسيطر على أفكارك.

 

                               أسرار من الأفضل ألا تكشفيها أمام شريكك

 

"لم تكن تعجبني في البداية" بالله عليك نرجوك ألا تنطقي بهذه الجملة، فأنت لم تنفري منه مطلقاً عندما طلب منك التحدث قليلاً، بل على العكس شعرت بسعادة عارمة أحس هو بها قبلك، فلا داع لهذه التمثيليات الساذجة التي تحاول الفتيات السطحيات القيام بها دوماً.

 

"لا أتابع المسلسلات  التركية وافضّل البرامج الوثائقيّة المفيدة" كفى كذباً، فأنت من عاشقات مهنّد في السر، وطالما تشدّك هذه المسلسلات، وتتمنين أن تحصلي على حبيب رومنسي كأبطالها، لذا تفادي تماماً ذكر هذا النوع من المسلسلات لأنّه سيستطيع إدراك تعلّقك بها في وقت قريب. 

 

                          تصرفات لا يقوم بها الرجل الاّ في الأفلام 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية