Yasmina

أكثر الأمراء العرب وسامة...من منهم فارس أحلامك؟

أكثر الأمراء العرب وسامة...من منهم فارس أحلامك؟

لا ريب أنّ للأمير هالة خاصة مختلفة تماماً عن بقيّة الرجال، فهذا المركز يضيف إليه الكثير من الرقي والهيبة، ويجعله حقاً صورة مثالية لفارس أحلام كل فتاة. في جولة على بعض الأمراء العرب الشباب، وجدنا أنّهم يملكون الكثير من الصفات التي تكرّس فيهم صورة هذا الفارس. فلنطلّع قليلاً على مميزات كل أمير!

  • محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود: ولي العهد السعودي يبلغ من العمر 32 عاماً، مع شخصيّة قياديّة، وملامح وجه عربية. إذا كنت من النساء اللواتي يطمحن إلى الارتباط برجل قوي الشخصية، لا يخاف من المسؤولية، وعلى استعداد كبير لتحملّها، ولمواجهة الكثير من التحديات، وهي صفات قمنا باستنتاجها من خال متابعتنا لمراحل حياة الأمير.
محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود
  • الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: إذا كنت من اللواتي يعشقن الرجل الفارس الذي يهوى الشعر والأدب، فسيكون ولي عهد دبي هو المثالي بالنسبة إليك. كما يحكى في الصحافة أنّ هناك جانب متواضع جداً في هذا الشاب، مما قد يزيد أسهمه في عينيك!
 الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
  • الأمير الحسين بن عبد الله الثاني: أمير وسيم شاب بانتظارك! فالصورة التي نشرتها له والدته الملكة رانيامنذ أيّام على انستغرام، جعلتنا نظهر إعجاباً حقيقياً بالشاب الفتي، خصوصاً مع ضحكته الجذابة والآسرة. أنهى الحسين دراسته في التاريخ الدولي من جامعة جورج تاون في العام الماضي، ويهوى المطالعة والرياضة وكرة القدم، وقيادة الدراجات النارية.
الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بن الحسين

من بين الأمراء الثلاثة، أخبرينا من منهم حاز إعجابك، وتتمنين لو تكوني في يوم أميرته؟!

إقرئي المزيد:صور تظهر رومنسية زواج الملك عبد الله والملكة رانيا

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر