أكسسوارات ارتدتها كيت ميدلتون تتسوّقينها بأقل من 300 ريال سعوديّ

مصدر الصورة: حساب انستغرام dukeandduchessofcambridge@

لفتتنا اكسسوارات ارتدتها كيت ميدلتون في مختلف إطلالات اعتمدتها، بحيث نسّقتها مع ملابس أنيقة تعكس ستايلها الراقي والأنثويّ، وبدت رائعة جدًا، وهذه الصفات في الإمكان أن ترافقكِ إذا اعتمدت الأكسسوارات نفسها، شرط أن تحاولي الالتزام ببعضٍ من قواعد الموضة الملكيّة.

ias

وقبل أن تظنّي أنّ ثمنها باهظ جدًّا، سيفرحكِ خبر أنّنا وجدناها لك بأسعار تناسب ميزانيّتكِ، وذلك على مواقع مختلف العلامات التي تقدّم تصاميم جميلة. فتسوّقيها، ونسّقيها على طريقة دوقة كامبريدج!

أقراط اللؤلؤ

هي من القطع المفضّلة لدى كيت ميدلتون، إذ تمتلكهاا بمختلف التصاميم وتنسّقها مع الكثير من إطلالاتها. تمنحها هذه الأقراط لمسات مفعمة بالأنوثة والجاذبيّة، إذ لطالما ارتبط اللؤلؤ بالرقيّ والأناقة.

في إمكانكِ تسوّق هذه الأقراط بأجمل التصاميم من مختلف العلامات، وقد لفتنا تصميمًا رائعًا منها على موقع Next Online، بسعر 266 ريالًا سعوديًّا فقط.

اكسسوارات كيت ميدلتون

اضغطي هنا لتسوّق هذه الأقراط من Next Online

حذاء الـ Pump

هو من أهم الأكسسوارات بالنسبة لكيت ميدلتون، وكذلك لكلّ نساء العائلات الملكيّة، إذ يضمن لهنّ التألّق بإطلالة أنثويّة أنيقة، ويعزّز أيضًا جمال الجسم.

يتناسب هذا النوع من الأحذية مع مختلف الملابس، فهو يبدو رائعًا مع سروال الجينز والتيشيرت، كما مع الفساتين ومع الملابس الكلاسيكيّة، فتسوّقيه بالألوان التي تعجبكِ.

اكسسوارات كيت ميدلتون

اضغطي هنا لتسوّق هذا الحذاء من Mango بسعر 240 ريالًا سعوديًّا

النظّارات الشمسيّة السوداء

رغم أنّ من النادر أن تعتمدها، إلّا أنّها تبدو رائعة جدًا عندما تطلّ بها. هي تلتزم بقاعدة اختيار النظّارة الشمسيّة المناسبة لشكل الوجه، ولهذا السبب تشككّل هذه القطعة أكسسوارًا مثاليًّا لإضفاء لمسات جميلة وعصريّة على اللوك.

إذًا، تسوّقي النظارة الشمسيّة لتحظي بإطلالات رائعة كالتي تتمتّع بها كيت ميدلتون.

اضغطي هنا لتسوّق هذه النظارة الشمسيّة بسعر 139 ريالًا سعوديًّا من موقع نمشي

وبالمناسبة، النظارات الشمسيّة هي من أهمّ القطع في خزانة المرأة العربيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية