أكسسوارات تُظهرك ثريّة لكنّها تتوافر بأسعار مقبولة

أكسسوارات تظهرك بأسعار مقبولة

مصدر الصورة: حساب انستغرام falmomen@

نخبرك عن أكسسوارات تظهرك ثرية لكنها تتوافر بأسعار مقبولة، في إمكانك تنسيقها مع ملابسك لتتمتّعي بإطلالات راقية وملفتة، وذلك من دون أن تنفقي الكثير من المال، إنّما مع الحرص على اعتماد صيحات المكياج التي تعزّز جاذبيّتك، بما يتناسب مع ملامحك الجماليّة.

ias

لا ترتبط الأناقة عزيزتي بثمن ما ترتدينه، إنّما بتصميمه وجودته وكيفية تنسيقك له، ولذا باستطاعتك أن تتألّقي بلوك الأثرياء من خلال ارتداء قطع بأسعار ليست مرتفعة كثيرًا، ومن بينها أكسسوارات لطالما رافقت نساء الطبقات المخمليّة، سنخبرك عن أبرزها في ما يلي لتسرعي وتتسوّقيها من متاجر تبيعها بما يتناسب مع ميزانيّتك، مثل Zara وMango وموقع Shein وغيرها.

القفازات الطويلة

اعتمدت النجمات القفازات الطويلة خلال المناسبات التي حضرنها هذا العام مع أفخم الفساتين، وقد اخترنها إمّا من المخمل أو الساتان، فكليهما من الخامات الفخمة. الأمر اللافت، أنّ هذا الأكسسوار الذي يرفع إطلالتك إلى مستويات عالية من الرقيّ والفخامة، يتوافر بأسعار تناسب مختلف الميزانيّات، فلا تتردّدي في تنسيقه مع إطلالتك المقبلة الي تتحضّرين لاعتمادها في مناسبة قريبة.

وشاح الرأس

هو أكسسوار آخر رافق إطلالات النجمات في العامين الماضي والجاري، ومن أجمل تصاميمه التي في إمكانك اختيارها، تلك المزيّنة برسومات. وفي حين أنّ هذا الأكسسوار يتوافر بأسعار عالية لدى أرقى الدور العلميّة، مثل Hermes وCHANEL وVersace وGucci، إلّا أنك قادرة على الحصول عليه بأجمل الخيارات في متاجر تقدّم تصاميم بأسعار مقبولة. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على أماكن تشترين منها أقراط جنيفر لوبيز بأسعار مقبولة.

أكسسوارات اللؤلؤ

ليس بالضرورة أن يكون اللؤلؤ حقيقيًّا ليمنحك إطلالة فخمة، بل إنّه سيؤدّي هذا الدور حتّى ولو كان مزيّفًا شرط أن يكون بجودة جيّدة. وفي حال كنت تواكبين إطلالات نساء العائلات الملكيّة، ستلاحظين أنّ هذا العنصر يرافقهنّ منذ عصور، فاختاري الأكسسوارات المؤلَّفة منه، وتحديدًا الأقراط والعقود، لتتألّقي بإطلالة تُظهرك ثريّة، من دون أن تنفقي عليها أموالًا كثيرة. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على موديلات اقراط ذهب اختارتها النجمات العربيّات هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية