أكسسوارات شعر تمنحكِ التسريحة المثاليّة في أقل من دقيقة هذا الصيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام jessicakahawaty@

حان الوقت لتتسوقي اكسسوارات شعر للصيف في حال لم تكن موجودة في خزانتكِ بعد، والسبب ليس لأنها تضفي عليكِ لمسات حيوية ومميزة فحسب، بل أيضًا لأنها تمنحكِ التسريحة المثالية في الدقاق، ولذا، هي من الأكسسوارات المفضّلة لدى النجمات.

ias

إنها رائجة جدًا هذا الموسم، إذ قدّمتها مختلف العلامات بأجمل التصاميم التي جعلت الطلب يزداد عليها بنسبة كبيرة لشدّة روعتها. هي تُنقذكِ دائمًا عندما تكونين على عجلة من أمركِ، وشعركِ غير مرتّب، وفي ما يلي سنكشف لكِ عن أبرز ما يحقّق لك ذلك منها.

وشاح الرأس

بفضله، ستحصلين على إطلالة مثاليّة في ثوانٍ معدودة، وذلك من من خلال جعل أحد زاويتيه تلتقيان لتحصلي على شكل يشبه المثلّث، ومن ثمّ تضعينه على شعرك على أن تبرزي أذنيكِ، ومن ثمّ تربطين طرفيه أسفل شعركِ.

الباندانا

سواء كان شعركِ مالسًا أو مجعّدًا، الباندانا ستساعدك بالحصول على الإطلالة المثالية خلال نصف دقيقة! أرجعي شعرك للوراء وضعيها عليه، أو أتركي غرّة بالسماكة التي تريدينها وضعي الباندانا خلفها.

وشاح لربط الشعر

خيار آخر يمنحكِ تسريحة جذّابة ورائعة في أقل من دقيقة، وهو الوشاح الذي تربطين به شعركِ إذا أردت تطبيق تسريحة ذيل الحصان، أو تسريحة الكعكة المرفوعة. إنّه يتوافر بتصاميم مناسبة للإطلالات العادية، وأخرى لتتألّقي في السهرات، ما يجعله منقذكِ في كلّ الأوقات!

القبعة

إطلالات النجمات بقبّعة البيسبول رائعة، وكذلك بقبّعة القش أو أي تصميم آخر من هذا الأكسسوار الذي يحمي وجهكِ من اضرار حرارة الشمس، وكذلك يُضفي على الإطلالات لمسات في منتهى التميّز والجمال.

كل هذه وغيرها، هي من الأكسسوارات التي لفتتنا في أسابيع الموضة ضمن أجدد المجموعات، ما يؤكّد ضرورة أن تمتلكيها لتحظي بإطلالات مواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية