أكسسوار سعره فقط 120 ريالًا سعوديًّا يشكّل هوس النجمات

الاكسسوارات التي تشكل هوس النجمات

مصدر الصورة: حساب العنود بدر على انستغرام fozaza@

أحد الاكسسوارات التي تشكل هوس النجمات، هو ليس أكسسوارًا يحظى بشعبية كبيرة، إذ تختاره عادة من يفضّلن الإطلالات الرياضيّة، لكن يبدو أنه خيار رائع لمن تريد التميّز بلمسات ملفتة بغضّ النظر عن ستايلها، سواء كان رياضيًا أو كاجوال أو حتّى كلاسيكيّة، رغم أنّه ليس من القطع الضرورية في خزانة كل امرأة.

ias

مع اشتداد حرارة الطقس وأشعّة الشمس، ستفكّرين بالطبع بوضع قبّعة على رأسكِ، ولكن ما رأيك بأن تكون مميّزة عن سائر من حولك، وتختاري قبّعة البايسبول؟ قبل أن تظنّي بأنّها تُبعد الأنوثة عن ستايلكِ، اطّلعي على صور نجمات نسّقنها مع ملابسهنّ، وبدون في غاية الروعة، وبعدها ستسرعين لشرائها خصوصًا أنّها متوافرة بأسعار لا تفوق الـ 120 ريالًا.

هذه القبعة لفتت النجمات

العنود بدر، كارن وازن، كيندال جينر، كاميلا كويلو، وغيرهنّ الكثير من النجمات اللواتي تشكّل إطلالاتهنّ مصدر وحي لمواكبات أحدث صيحات الموضة، اخترن قبّعة البيسبول بشتّى الألوان في مختلف الأوقات.

هذه القبعة بدت رائعة على من نسّقتها منهنّ مع ثوب السباحة، وعلى من اعتمدتها مع ملابس الرياضة، وكذلك على من اختارتها لإضفاء لمسات ملفتة على إطلالتها الكلاسيكيّة.

تسوّقي هذه القبعة بأسعار تناسبك

تقدّم مختلف العلامات قبّعة البايسبول بخيارات متنوّعة، لتجد كل من تريد ارتداءها ما يتناسب منها مع ذوقها، ستايلها وملابسها. ورغم تواجدها بأسعار عالية قد لا تناسبكِ، إلا أنّ في إمكانك الحصول عليها بسعر مقبول جدًا، من مختلف المتاجر، وكذلك من منصّات التسوّق الإلكترونيّ.

لا تتردّدي بتسوّق أكثر من تصميم من قبّعة البايسبول، فحتّى لو لم ترغبي بالتوجّه إلى المتاجر، في إمكانك وبكبسة زر، الحصول على الكثير منها من أهم مواقع التسوّق أون لاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية