أكسسوارات لا تتخلّى عنها ياسمين صبري في كلّ المواسم

مصدر الصورة: حساب ياسمين صبري على انستغرام yasmine_sabri@

تلفتنا دائمًا أكسسوارات ياسمين صبري التي تنسّقها مع ملابسها بغية التمتّع بإطلالات مثاليّة وإضفاء لمسات حيويّة تبعد الملل والنمطيّة، خصوصًا وأنّها تعدّ من الملهمات، الأمر الذي جعلها من نجمات يمتلكن أكثر من 10 ملايين متابع على انستغرام.

ias

الممثّلة المصريّة تختار هذه الأكسسوارات في كلّ المواسم، فهي لا تتخلّى عنها أبدًا، وتجعل منها رفيق إطلالاتها الدائم.

حذاء الـ Pump

هو أكثر حذاء تنسّقه مع ملابسها، إذ إنّه يؤدّي دورًا مهمًّا بمنحها لمسات راقية، أنثويّة وأنيقة، إضافة إلى أنّه يتناسب سواء مع الملابس اليومية الأنيقة، أو مع فساتين السهر.

الحزام

يرافق الحزام الكثير من إطلالات ياسمين صبري، فهي تنسّقه بطرق مميّزة، كما عندما تضعه فوق البلايزر، أو فستان السهرة، إذ إنّ تلك من حيل الموضة التي تمنح الجسم شكل الساعة الرملية.

حقيبة Birkin من هرمز

تملك ياسمين صبري هذه الحقيبة بمختلف الألوان والتصاميم، إذ يبدو أنّها المفضّلة لديها، والدليل، أنّها أكثر ما تعتمده في معظم إطلالاتها، كما غيرها من النجمات، إذ لاحظنا صورًا تُظهر ياسمين صبري ومايا دياب بالحقيبة نفسها.

الساعة

هي أهم أكسسوار بالنسبة لياسمين صبري، إذ من النادر جدًّا أن نرصد إطلالة لها من دونها. هي تختاريها بتصاميم أنثويّة راقيّة من إبداع أهمّ الدور العالميّة، مثل Cartier.

النظّارات الشمسيّة

فهي ليست مجرّد وسيلة لحماية العينين بالنسبة لياسمين صبري، بل أيضًا أكسسوارًا يُضفي على إطلالاتها الجاذبيّة والانوثة.

ولكن أحيانًا تقع ضحيّة الاختيار غير الموفّق، إذ رصدنا صورة لها جعلتها من النجمات اللواتي اخترن نظارات شمسية غير مناسبة لشكل الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية