أماكن سياحية في لندن لم تسمعي عنها من قبل

أماكن سياحية في لندن لم تسمعي عنها من قبل

أماكن سياحية في لندن لم تسمعي عنها من قبل

من قال أنّ السياحة في لندن تقتصر على ساعة بيغ بن، وعين لندن أو قصر باكنغهام؟! فالعاصمة البريطانية هي موطنٌ لأماكن سياحية مخفية لم تسمعي عنها ربّما من قبل ولكنّنا سنكشفها لك الآن. فهل أنت مستعدة؟

ias

البندقية الصغيرة

البندقية الصغيرة
البندقية الصغيرة

تماماً كما اسمه يدل، يُعد هذا الحي نموذجاً مصغراً لمدينة البندقية الإيطالية؛ هناك، ستشعرين وكأنّك زرت مدينتين في آنٍ معاً!

تضمّ البندقية الصغيرة العديد من المقاهي والحانات والمطاعم التي تضجّ بالحركة خلال موسم الصيف حيث تجذب القناة السياح والسكان المحليين إلى القفز على القوارب للاستمتاع بنزهةٍ رومانسية وسط أجواءٍ لندنية-إيطالية.

سوق كامدن

سوق كامدن
سوق كامدن

سواء كنت تعشقين التسوق أو ترغبين في أخذ استراحة في أحد المطاعم أو المقاهي اللندنية، فننصحك بالتوجه إلى إزلنغتون، وتحديداً سوق كامدن الذي يقدّم لك كل ما تبحثين عنه من ملابس عصرية وأنيقة وهدايا تذكارية، بالإضافة إلى الأثاث والتحف القديمة.

حدائق كيوتو في هولاند بارك

حدائق كيوتو
حدائق كيوتو

عبارة عن جوهرة مخفية في هولاند بارك، تسافر بك حدائق كيوتو إلى عالمٍ من الاسترخاء والراحة وسط أجواءٍ يابانية رائعة. هناك، تلتقي الشلالات بالنباتات اليابانية والتماثيل بالإضافة إلى الطاووي لتقدّم لك مشهداً يبعث الراحة والسكينة داخلك.

قاعة ويلتون للموسيقى

قاعة ويلتون للموسيقى
قاعة ويلتون للموسيقى

بغض النظر عمّا إذا كنت تملكين شغفاً بالموسيقى أو بالتاريخ، ستجدين في قاعة ويلتون للموسيقى ما يشبع شغفك!لا تتردّدي في حجز تذاكر لمجموعة متنوعة من العروض الموسيقية أو القيام بجولةٍ في هذا المكان التاريخي الرائع.

قصر إلثام

قصر إلثام
قصر إلثام

بتصميمه الذي يجمع أصالة الماضي بعراقة الحاضر، يُعد هذا القصر من أكثر المعالم السياحية تميزاً في لندن. إذا كنت ترغبين في عيش تجربة تحاكي قصص الخيال، فننصحك بعدم تفويت استكشاف قصر إلثام الذي ينقلك إلى مراحل تارخية مختلفة.

وأخيراً، إذا كنت تخططين لزيارة العاصمة البريطانية قريباً، وتبحثين عن أفضل مكانٍ لإقامةٍ فاخرة تليق بك، فاعلمي أنّ أفخم فنادق لندن بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية