تجنبي الوقوع في فخ هذه الأمور أثناء السياحة في لندن

تجنبي الوقوع في فخ هذه الأمور أثناء السياحة في لندن

تجنبي الوقوع في فخ هذه الأمور أثناء السياحة في لندن

تخططين لتمضية عطلتك المقبلة في العاصمة البريطانية وترغبين في عيش تجربة "لندنية" حقيقية تختبرين فيها روح المكان بعيداً عن الفخاخ السياحية؟ تعرفي إذاً على أهم النصائح التي تساعدك على الاستمتاع في رحلتك من دون هدر الكثير من الطاقة والمال!

ias

:أهم النصائح لتجنب الفخاخ السياحية في لندن

  • إذا كنت تزورين العاصمة البريطانية للمرة الأولى ولست على دراية بالشوارع ونظام النقل الواسع، فننصحك باستشارة إحدى صديقاتك المقيمات في لندن أو أحد السكان المحليين ليدلّك على الوجهات السياحية المفضلة (من وجهة نظره)؛ والتي قد لا تندرج ضمن "أفضل الوجهات" المذكورة في أدلة السفر العامة.
  • وبما أنها قد تكون مكلفة للغاية وكثيرة الاكتظاظ، تقف الفخاخ السياحية كعائقٍ أمام متعتك خلال الرحلة لاسيّما إذا اضطريت مثلاً للوقوف في صفوفٍ طويلة من أجل مشاهدة لوحات أو رسومات في إحدى المعارض. في هذه الحال، ننصحك بالقيام ببعض الأبحاث قبل الرحلة أو استشارة إحدى صديقاتك أو السكان المحليين ليرشدوك حوال المتاحف المجانية وأفضل أوقاتٍ لزيارتها.
  • يمكنك أيضاً تخصيص جولة لتناسب احتياجاتك؛ إذا كنت تملكين شغفاً بالفن والثقافة، فليس هناك من مشكلة. وإذا كنت ترغبين في الحصول على تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها، فلندن لا تفتقر للأماكن البديلة والمثالية للتسوق بأقل تكلفة ومن دون هدر الكثير من الوقت.
  • لا تقتصر الفخاخ السياحية على المتاحف والمحلات التجارية فحسب إنّما تشمل أيضاً المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية الموجودة لتزيد من اهتمام الزائرين. إذا كنت ترغبين في تذوق أشهى الوجبات في المطبخ البريطاني، لا تترددي في استشارة أحد معارفك المقيمين في لندن وتأكّدي من أنّك لن تشعري بالندم!

ليس هناك أسوأ من زيارة مدينة مثل لندن لمجرد وضع علامة على قائمة الوجهات الشهيرة مثل قصر باكينجهام أو مجلس النواب! هذا لا يعني أنّ هذه الأماكن لا تستحق زيارتك، ولكن إذا أردت رؤية الوجه الحقيقي لهذه المدينة، فعليك رؤيته من خلال عيون السكان المحليين!

اقرئي المزيد: لا تفوّتي زيارة هذه المدن أثناء السياحة في بريطانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية