أمرٌ واحد يهم الرجل في ماكياج المرأة التي يحب..ولا شيء سواه!

عندما تضع المرأة الماكياج تفكّر بالدرجة الأولى بالرجل الذي تعشقه، وهي حال الرجل الذي يهمّه إطلالة إمرأته أكثر من أي إمرأة في العالم. مهما كثرت النصائح التي تسمعينها عن الصيحات والعناوين التي يفضّلها الرجال على المرأة، وتلك التي لا يحبونها، إعرفي أنّ الأمر الأهم الذي يعنيهم في ماكياج المرأة هو عدم الظهور بطريقة سوقيّة مبتذلة.

ias

قلائل هم الرجال الذين يعرفون بصيحات الماكياج أو بألوان الماكياج التي تليق بالمرأة، وقلائل الذين يملكون عين خبيرة في هذا المجال، ولكن الغالبيّة العظمى يركّزون على إطلالة المرأة التي تبتعد عن كل ما هو مبتذل، والذي نجده في الألوان الفاقعة جداً، وفي المبالغة في استعمالها، أي في الإكثار منها، لأنّهم يجدون هذه الصورة مختلفة تماماً عن صورة المرأة الأنثويّة التي تراود أحلامهم. (أي مستحضر ماكياج يعشقه الرجل العربي ويعتبره الأهم؟).

لذا عليك أن تتيقني جداً أنّ الرجل الذي تحبين يهمّه أن تكوني جميلة من دون إظهار أي أسلوب إغراء رخيص في ماكياجك، ولا داع لأن تظهري نفسك مثل النساء الجريئات جداً اللواتي لا يظهرن اهتماماً للمجتمع أو التقاليد أو نظرة الناس إليهنّ، بل إحرصي على أناقة الاختيار، وتأكدي من أنّ حتّى الألوان الجريئة يمكن أن تكون أنيقة إذا عرفت كيفية استعمالها على وجهك، وكوني على يقين أنّ هذا الأمر سيجعله متيّماً أكثر في حبّك.

إقرئي المزيد: لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية