أمضي أجمل الأوقات في شهر العسل في دبي!

اجمل نشاطات لشهر العسل في دبي

على شواطئها الرملية الهادئة وفي صحرائها الرومنسية، تدعوكِ دبي لبدء حياتكِ الزوجيّة فيها، فلا تترددي بالسفر الى هذا البلد الرائع لتمضية أجمل شهر عسل حيث تتعدد النشاطات والأماكن التي تستطيعين زيارتها فتتمتعين مع شريك حياتكِ بعطلة سياحية لا تنتسى، فإكتشفي اليوم مع ياسمينة أهم الأماكن والمعالم السياحية في قلب الإمارات العربية المتحدة "دبي"!

ias

 

إكتشفي أهم نصائح للعروس فس شهر العسل!

 

زوري برج خليفة ونافورة دبي:

 

 

إنه المكان الأكثر رومنسيّة في دبي، فلا تفوّتي عرض النافورة حيث تتمتعين برؤية الماء تتراقص على أجمل الموسيقى العربيّة والأجنبيّة كما يمكنكِ الصعود الى أعلى برج خليفة مع زوجكِ ومشاهدة جمال دبي من فوق!

 

تمتعي بجمال أزهار ميراكل جاردن:

 

 

إذا كنتِ تحبين الطبيعية وألوانها، عليكِ زيارة الميراكل جاردن أثناء مكوثكِ مع الحبيب في دبي، لأنكِ ستلتقطين هناك أجمل الصور التذكاريّة أمام لوحات من الأزهار المتعددة الألوان وفي قلوب من الورود ستضيف جواً من الحب والرومنسيّة على شهر عسلكِ!

 

 

إسبحي مع الدلافين في فندق أتلانتيس:

 

 

لعطلة لا تنتسى عليكِ إختبار تجارب جديدة ولأنكِ في دبي لا تفوتي عليكِ فرصة السباحة مع الدلافين في فندق أتلانتيس الذي يضم أكبر حديقة مائية في الشرق الأوسط، والذي يتميز بحوض سمكي كبير جدّاً، ويضم ملاعب تنس في الهواء الطلق، وحوض سباحة وشاطئاً خاصاً.

 

هذه هي شروط إنجاح شهر العسل!

 

 

إذهبي مع شريككِ للتسوّق في المول:

 

 

تتميّز مراكز التسوّق أو المولات في دبي بكبر مساحتها كما أنها تحتوي على أهم المحلات حيث تجدين الماركات العالميّة، كما أن المولات تعتبر بحدّ ذاتها معالم سياحية في دبي لأنها تتميّز بهندستها الداخلية والخارجية. تتعدد المولات في دبي لكن ننصحكِ بزيارة أهمّها كمول دبي الذي يحتوي على أكثر من 1000 محلّ، حلبة للتزلج على الجليد، سينما عملاقة وحوض سمك عملاق! أمّا إذا أردتِ التزلجّ فزوري Emirates Mall لأنه يحتوي على جبل ثلجي إصطناعي رائع!

 

إستمتعي برحلة سفاري وإنهي رحلتكِ بسهرة عربيّة تقليديّة:

 

 

ننصحكِ بإختيار السافاري مع السهرة العربيّة التقليدية في شهر العسل لإمضاء أجمل الأوقات مع حبيبكِ حيث ترين الصحراء الكبيرة وتأخذين الصور التذكارية على الجمال عند مغيب الشمس، ، وعند وصولكِ الى الخيم البدوية يستقبلكِ السكان الأصليّون بسهرة عربيّة تقليدية حيث تتمتعين بالماكولات المشهورة كالقهوة العربية والتمر البلدي والشاي وتستمتعين بالموسيقى التقليدية والرقصات الشرقيّة المميّزة وتعودين بأجمل نقشات الحناء الإماراتيّة!

 

إكتشفي 8 من أفضل الأماكن السياحية لشهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية