أمضي عطلة العيد في جزر المالديف!

السياحة في جزر المالديف | عطلة رمضان في المالديف

السياحة في جزر المالديف | عطلة رمضان في المالديف

في نهاية الشهر المبارك يحتفل المسلمون بعيد الفطر السعيد ومعظمهم يسافرون الى أماكن هادئة ليرتاحوا من الضغوطات اليوميّة والمشاكل. ولكي تستفيدي من عطلتكِ هذا العام  إختارت لكِ ياسمينة المكان المناسب لتمضية عطلة عيد لا تنتسى : جزر المالديف!

ias

 

 

جزر المالديف أو "أرض الأحلام" كما يصفها كل من زارها، فهي جمهورية مستقلة تتكوّن من 2000 جزيرة مرجانية ضغيرة على حدود المحيط الهندي.
تتميّز هذه الجرز بجمال بحرها الأبيض اللامع وبحيراتها الشفافة حيث تسطيعين رؤية الشعاب المرجانية الملونة بأم العين.
أما بالنسبة الى مناخها الصيفي فتتراوح درجات الحرارة بين الـ28 والـ30 درجة طوال اشهر السنة كما أن طبيعتها فريدة فتجدين أشجار جوز الهند الطويلة بكثرة وأشجار البانبو.

 

إليكِ الأغراض الأساسية لإجازة على البحر!

 

إنها المكان المناسب لعشاق البحر والشمس والرياضة وللإسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة والهدوء!

تبعد جزر المالديف عن دول الخليج حوالي الأربع ساعات فالرحلة ليست طويلة أو متعبة ولا تحتاجين الى تأشيرة دخول لزيارتها، ففور وصولكِ الى المطار سيقوم بإستقبالكِ مندوب من الفندق أو من الجزيرة وفي غضون 10 دقائق تجدين نفسكِ في أحد الفنادق المائية! وتتميّز فنادق المالديف بأنها خاصة، وتتواجد في وسط المحيط ليكون من السهل عليكِ الوصول الى الماء من غرفتكِ في الفندق. أما بالنسبة الى الطعام فتشتهر حزر المالديف بثروتها البحرية فتنعّمي بأشهى أطباق السمك والمأكولات!

 

 

خلال عطلتكِ في جزر المالديف، إستفيدي من النشاطات المسليّة كالسباحة، الغوص، الغطس، ركوب الأمواج والصيد وتمتعي بالسهرات الليلية التي تتضمن فرق موسيقية وأجواء مسليّة!

 

 

إنه المكان المناسب للراحة والإستجمام فلا تترددي بزيارة "أرض الأحلام" في عطلة العيد ونؤكد لكِ بأنكِ ستعودي مع أجمل الذكريات والصور الرئعة!

 

إختاري المكان المناسب لقضاء إجازة العيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية