أمل الأنصاري تؤجّل رحلتها من أجل الفنانة أحلام

مصدر الصورة: حساب أمل الأنصاري انستغرام artistamal@

تواجدت كل من أمل والأنصاري وشقيقتها فاطمة الأنصاري مع الفنانة أحلام في البحرين، وذلك في حفلها الذي تُحية بمناسبة احتفالات العيد. 

ias

شاركت كل من شهيرتين مواقع التواصل الاجتماعي أمل وفاطمة الأنصاري تفاصيل رحلتهما إلى دولة البحرين وذلك لحضور حفل الفنانة أحلام الذي أُقيم على مسرح الدانة بمناسبة عيد الفطر في البحرين، بهذا الخصوص اطلعي على قائمة حفلات عيد الفطر 2022 في السعودية. 

ماذا ردّت الفنانة أحلام؟ 

حرصت كل من أمل الأنصاري وشقيقاتها فاطمة ومنال ومريم وهنادي على توثيق لحظات تواجدهن في حفل الفنانة أحلام، حيث نشرن عدد من مقاطع الفيديو عبر حساباتهم على “السناب شات” أثناء الحفل، إضافة إلى التقاطهن مجموعة من الصور والمقاطع برفقة الفنانة أحلام خلف الكواليس وأعربت أمل الأنصاري عن فرحتها برؤية الفنانة أحلام، مشيرة لجمالها على الطبيعة. 

وأردفت أمل من خلال حديثها أنها قامت بتأجيل رحلتها للقاء الفنانة أحلام وحضور حفلها، ومن جهتها أكدت الفنانة أحلام حبها للشقيقات الثلاث منذ أن التقتهم في معرض العطور في الرياض، وبخصوص الحديث عن الفنانة أحلام وتواجدها في معرض العطور تذكري معنا الفنانة أحلام تُقدم دعمها لشبان سعوديين بدون مقابل في معرض العطور. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية