الإعلان عن قائمة حفلات عيد الفطر 2022 في السعودية...وهذا موعد طرح التذاكر

قائمة الحفلات الغنائية لعيد الفطر 2022 في السعودية

مصدر الصورة: حساب بنش مارك benchmarkksa@

أعلنت كل من شركة روتانا وبنش مارك عن حفلات عيد الفطر 2022، والتي ستُقام بمختلف المدن السعودية من بداية 3 مايو إلى 7 مايو المُقبل، ويتم طرح التذاكر اليوم في تمام الساعة 9 مساءً. 

ias

جاءت الحفلات تحت شعار “أحلى عيدية” الذي أعلنت عنه هيئة الترفيه كهوية لبرنامج احتفالات عيد الفطر 2022، والذي سيشمل فعاليات ترفيهية والألعاب نارية ستغطي كافة مناطق المملكة، وقد سبق لـ”موسم جدة” أن نشر كتيبًا تعريفيًا بأهم مناطق فعالياته. 

 
قائمة الحفلات الغنائية لعيد الفطر 2022 في السعودية  

نُشر من ساعات بوسترات الحفلات التي ستتمركز في كل من الرياض، وجدة، وأبها، والدمام، والقصيم، والتي تضم نخبة من أسماء الفنانين من نجوم الوطن العربي ونجوم الخليج، لتشمل 14 حفلة غنائية.

حفلات الرياض  

أعلنت شركة روتانا عن تنظيم ليلة غنائية تجمع كل من الفنانين أصالة نصري وأميمة طالب ثاني أيام العيد 3 مايو، وبتنظيم من بنش بارك تحي الفنانة موضي الشمراني حفلها على مسرح أبو بكر سالم برفقة حمود الطلاسي وإبراهيم الحكمي في الخامس من مايو، يتبعها يوم 6 مايو حفل الفنان تامر حسني على ذات المسرح، وفي ذات اليوم تنظم شركة روتانا حفل الفنان رابح صقر، أما، وفي اليوم الأخير من حفلات عيد الفطر سيحي الفنان كاظم الساهر حفله على مسرح أبو بكر سالم يوم 7 مايو. 

حفلات جدة  

بتنظيم من شركة روتانا سيُطل الفنان محمد رمضان يوم الثلاثاء 3 مايو في حفله بمدينة جدة، فيما سيكون حفل ماجد المهندس في 4 مايو، وفي الخامس من يونيو يحي الفنان عمر دياب حفله، وفي يوم 6 مايو سيكون جمهور مدينة جدة على موعد مع فنان العرب محمد عبده، ويجتمع كل من الفنان عبادي الجوهر وأميمة طالب وعلي عبد الكريم في حفل غنائي واحد يوم 7 مايو على مسرح بنش مارك. 

حفلات الدمام  

ضمن الحفلات التي تنظمها شركة روتانا سيحي الفنان رابح صقر حفله لأيام العيد في مدينة الدمام في 4 مايو، وفي السادس من شهر مايو يُقام حفل ماجد المهندس. 

حفل القصيم  

في حفل ثلاثي سيجتمع كل من راشد الفارس وأنغام وفهد الكبيسي في حفل بمدينة القصيم يوم 5 مايو. 

حفل أبها  

تنظم شركة روتانا حفلًا غنائيًا واحد في مدينة أبها في الثالث من مايو يحيه الفنان محمد عبده على مسرح المفتاحة.

ختامًا، اطلعي على الإعلان عن فعاليات وتفاصيل موسم جدة 2022. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية