أميرة بريطانيّة بعيدة عن الأضواء تتفوّق بلوكاتها على كيت وميغان

مصدر الصورة: JACOPO RAULE/GETTY IMAGES من موقع thetimes.co.uk

لفتتنا أميرة بريطانية اجمل من كيت وميغان ولكنها بعيدة عن الأضواء، وهي تستحقّ أن تكون مصدر إلهام لأجمل الإطلالات أكثر منهما في الحقيقة، إذ تنافسها بما تعتمده من صيحات مكياج تجمّلها في الصور، وكذلك موضة وشعر، إضافة إلى أنّها شاركت عرض أزياء لدار عالميّة فاخرة.

ias

تُدعى هذه الأميرة، ليدي أميليا وندسور، وإنها تنحدر من العائلة الملكيّة البريطانيّة، إذ إنّ جدّها، دوق كنت، هو أول قريب للملكة إليزابيث، ما يعني أن أميليا هي ثالث قريبة للأميرين ويليام وهاري. فكيف تنافس كيت وميغان؟

ليدي أميليا وندسور تنافس كيت وميغان

ما يجعل ليدي أميليا ويندسور تتفوّق على كيت وميغان بإطلالاتها، هو أنّها تكرّس الكثير من وقتها لمتابعة جديد عالم الموضة، فتحضر عروض أزياء أهم الدور العالميّة، مثل Miu Miu وEmporio Armani وTommy Hilfiger وJohn Galliano.

كذلك، هي ترتدي تصاميم علامات الأزياء الفاخرة، مثل Dior وDolce & Gabbana وReformation وVivienne Westwood وMissoni، من دون التقيّد بقواعد الموضة المفروضة على الأميرات، إذ تطلّ مثلًا بالكروب توب الممنوعة على نساء البلاط الملكيّ.

معلومات عن ليدي أميليا وندسور

ولدت في الـ 24 من شهر أغسطس في العام 1995، واسمها الكامل هو Lady Amelia Sophia Theodora Mary Margaret Windsor، وهي في التسلسل الـ 43 في خط خلافة العرش البريطاني.

ورغم أنّها تتواجد في معظم المناسبات الملكية، إلا أنّ الصحافة لا تعطيها حقّها، ولذا، تعمل بنفسها على أن تكون أيقونة في عالم الموضة، إذ تتلقّة الدعوات لحضور أسابيع الموضة في باريس ونيويورك، إضافة إلى أنّها كانت من بين عارضات الأزياء لمجموعة  Dolce & Gabbana، وشاركت في تحضيرات خلف الكواليس لـ Chanel، وAzzedine Alaia وBulgari.

تركّز على اعتماد الصيحات الجمالية الناعمة

تحرص ليدي أميليا ويندسور على اعتماد صيحات جماليّة ناعمة جدًا، بهدف الحفاظ على ملامحها الطبيعيّة وإبرازها بأسلوب جميل، فتختار دائمًا ألوان المكياج الهادئة، بما يتناسب مع بشرتها، شعرها وملابسها.

وبالنسبة للشعر، فهي تطلّ في أغلب الأوقات بالكعكة الناعمة أو الخصلات المفرودة المالسة أو الويفي، والتي تعدّ من أفضل التسريحات بالنسبة للأميرات والملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية