3 تسريحات شعر هي المفضّلة لدى الأميرات والملكات

تسريحات شعر الاميرات والملكات

مصدر الصورةك الحساب الرسمي للملكة رانيا العبدالله على انستغرام queenrania@

نخبرك عن تسريحات شعر الاميرات والملكات، والتي يعتمدنها بصورة دائمة، وتمنح كلّ منهنّ إطلالة طبيعيّة وفي غاية الرقيّ والأنوثة، ولذا، هي مناسبة لكِ إذا كنت تحافظين على التميّز بهذه الصفات.

ias

اعتماد تسريحات الشعر الناعمة هي من أبرز قواعد الجمال المفروضة على نساء البلاط الملكيّ، فهي أساسيّ ليلفتن الأنظار بإطلالات مثاليّة ولا تعرّضهنّ للنقد. ياسمينة ستخبركِ عن أبرز هذخ التسريحات، لتعتمديها بدوركِ.

تسريحة الكعكة المنخفضة

تعتمدها الملكات والأميرات غالبًا في المناسبات والحفلات الرسميّة، إذ أنّها تبدو الأروع مع الفساتين الطويلة والملكيّة، وخصوصًا إذا نسّقنها مع التيجان الملكيّة، فهذذا ما لاحظناه عندما أخبرناك عن أغلى تيجان ملكيّة لفتتنا.

الشعر المالس مع فرق في الوسط

هي تسريحة تعزّز جمال الملامح الطبيعيّة الناعمة، وتعتمدها نساء البلاط الملكيّ في مختلف الأوقات، إن كان في النهار أو في المساء، ومن بينهنّ كيت ميدلتون وميغان ماركل والملكة ليتيزيا. هذه التسريحة مثاليّة أيضًا للعمل، ولحضور دعوات العشاء أو حتّى لمقابلة الصديقات، فاعتمديها في أي وقت تريدينه.

تسريحة الويفي العريض

إنّها من تسريحات الشعر التي تُظهر الملكة رانيا أصغر في السنّ، وهي تمنحها بالتالي إطلالة جماليّة أنثويّة وراقية، ولهذا السبب، تعتمدها كثيرًا، وكذلك مختلف النساء اللواتي ينتمين إلى مختلف العائلات الملكيّة.

وبالحديث عنها، لا بدّ أن نشير إلى روعة إطلالات الملكة رانيا العبدالله، لتستوحي منها أجمل الأفكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية