أناقة تاغ هوير في هاتفك الذكي!

أناقة تاغ هوير في هاتفك الذكي!

من مجموعة تاغ هوير

 

ias

جرياً على عادتها وحفاظاً علىارثها العريق في مجال الساعات، أطلقت تاغ هوير إن مجموعة "The Manufacture" التي تشكل جزء من الجيل الثاني لهواتف LINK من وهي خير تعبير عن تاريخ الشركة العملاقة في مجال  التفوق في التصنيع والدقة.

 

وتجسّد المجموعة "The Manufacture" احتراما عميقا لبديع الصنع والخبرات البشرية و الأيدي الماهرة و شغف المزج بين ما هو عريق و ما هو معاصر. إن من شأن هذه المهارات و الكفاءات أن توثق أواصر إبداعات الماضي والحاضر و المستقبل . فالكل يعرف أن التفوق يستنزف الوقت، و لكن هذا قابل للنسيان في ظل عصرنا الرقمي المعاصر، و الطريقة الوحيدة لشحن هذا التفوق هي بتوثيق الروابط بين كل من الماضي و الحاضر و المستقبل من خلال التقاليد. و من أجل هذه الغاية تحرص "تاغ هوير"  على دفع وتيرة هذه الروابط  دائما، معززة إتقانها و دافعة بعجلة تقدمها نحو الأفضل.

إن المجموعة الحصرية Exclusive Collection هي أرقى نموذج من ناحية المواد الفخمة فتتضمّن مثلا تفاصيل زخرفية كجلد السحلية الأرجنتينية  وحبات من الماس "ويسلتون" (2.53 قيراط) واللؤلؤ. وسواء في النماذج داكنة اللون أو البيضاء النقية تجسّد هذه المجموعة جودة الحرفية العالية التي تتجلّى في الهندسة الداخلية المثالية للجهاز ومظهره الخارجي الجذاب.  و تتكون أسطح هذه الهواتف من أوجه الستاينلس ستيل المصقول  فتتألق بـ770 قطعة ماسيّة على حوافه و 185 قطعة  ماسية تكوّن صفيحة البطارية الخلفية و 19 قطعة مغروسة في تاج  الجهاز . وتغطى الأجزاء الخلفية لهذه الهواتف بجلد السحلية اللماع بلوني الأبيض والأسود،  فيما  تتكون الكاميرا الخلفية من مواد مصنوعة من عرق اللؤلؤ بالإضافة إلى صفيحة تاغ هوير المرصّعة  بـ33 قطعة ألماس لمجموع يصل مقداره الى 1007 قطعة من الماس.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية