أنت في مناسبة وتعبت من ارتداء الكعب العالي؟ اليك هذه الحيلة التي تعتمدها كل الفتيات

أنت في مناسبة وتعبت من ارتداء الكعب العالي؟ اليك هذه الحيلة التي تعتمدها كل الفتيات

لا بد من أنك تضطرين، يا عزيزتي، بين الحين والآخر، الى ارتداء أحذية ذات كعب عالي لا تريح القدمين، ما يسبب لك ألماً لا يحتمل، خصوصاً عند حضورك لمناسبة اجتماعية أو مهنية مهمة.

ias

فهذا الألم القوي والشديد الذي يصعب عليك حياتك أو التمتع بوقتك يشكل تحدياً لا يستهان به على الاطلاق، خصوصاً انها أزمة حقيقية تعاني منها نسبة عالية من النساء.

فكانت الحيلة الأقدم والأمثل هي الدخول الى الحمام وخلع الحذاء لفترة من الوقت واراحة القدمين قليلاً بغية التمكن من متابعة حضور المناسبة حتى نهايتها.

وبالتالي يا عزيزتي يمكنك دائماً اللجوء الى هذه الحيلة لاراحة نفسك بعض الشيء وتجديد طاقتك، خصوصاً أن لارتداء الحذاء ذات الكعب العالي سيئات كثيرة تتمثل بخطورة صحية على جسمك.

فمن المعروف أن ارتداء الكعب العالي يسبب صدمة للقدم بسبب توقف الدورة الدموية أثناء المشي ما يسبب حكماً في آلام الركب والمفاصل وعضلات المفاصل، علماً أن الأمر قد يتفاقم لحدوث التهابات المفاصل الحاد.

من دون أن ننسى أن كثرة ارتداء العالي يسبب الضغط على أسفل الكعب ما يزيد ذلك من فرص تصلب الجلد وتشققه. كما أن ارتداء الحذاء ذات الكعب العالي يسبب بحصول ضغط على اسفل الحوض ما يؤدي حكماً الى حصول ألم شديد في منطقة الظهر.

وبالتالي لا تستهيني بهذا الموضوع، يا عزيزتي، على الاطلاق، لأن من شأنه ان يسبب لك بمشاكل صحية انت في غنى عنها.

اقرئي المزيد: 10 حيل لإتقان المشي بالكعب العالي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية