أنجح المسلسلات التي وقعنا في غرامها في 2020

أنجح المسلسلات التي وقعنا في غرامها في 2020

نتشارك سويًا أنجح المسلسلات التي وقعنا في غرامها في ٢٠٢٠ فرغم صعوبة هذه السنة الا أن بعض المسلسلات استطاعت أن تخرجنا من مزاجنا السيء تمامًا كما استطاعت بعض الأغنيات العربية التي طبعت السنة!

ias

فرغم الصعوبات التي طالت استكمال مسلسلات العام ٢٠٢٠ مع جائحة كورونا ورغم اصابة العديد من الممثلين وخسارة البعض، الا أننا نستطيع ذكر بعض المسلسلات الناحجة جدًا.

دانتيل

عودة سيرين بقوّة هذه السنة الى ساحة المسلسلات كانت عبر دانتيل، المسلسل الرومانسي الذي حظي بأعلى نسب المشاهدة على منصّة شاهد VIP. اكتشفي معنا معلومات شخصية تجهلينها عن بطل دانتيل محمود نصر

الهيبة الرد

من بطولة تيم حسن وديما قندلفت، هذا العام استطاع مسلسل الهيبة الرد أن يجذب الأنظار ويعيد البريق الى هذا المسلسل رغم الانتقادات التي طالت فكرة الجزء الرابع منه. كان مسلسلًا متماسكًا وشيّقًا جدًا. ولكن تزامنًا مع عرضه، انتشرت سائعات عن طلاق تيم وزوجته وفاء الكيلاني لم تؤكد حتى الآن. 

البرنس

لمحمد رمضان، تربّع مسلسل البرنس على قائمة أروع مسلسلات رمضان والأكثر نجاحًا، خصوصًا مع الشخصيات الرائعة التي قلبت الموازين منها شخصية فدى التي لعبت دورها روجينا، اضافةً الى الأحداث الرائعة والشيقة، كمشهد رمي ابنة رمضان على الطريق.

بـ١٠٠ وش

المسلسل الكوميدي شبه الوحيد الذي استطاع أن يعيد للكوميديا بريقها في العالم العربي منذ سنوات! مسلسل بـ١٠٠ وش الرمضاني لنيللي كريم، قلب المقاييس، شاهديه إن لم تفعلي بعد.

دفعة بيروت

هذا المسلسل من بطولة نور الغندور ومهند الحمدي الذي كشف عن حبيبته اللبنانية عن طريق الخطأ منذ بضعة أسابيع. دفعة بيروت لا يزال يعرض الآن، ويلقى أصداء ايجابية جدًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية