أنجيلينا جولي تختار حقائب مختلفة عن حقائب النجمات!

حتى حقائبها تختلف عن النجمات الأخريات، إنّهاأنجيلينا جولي التي تتمتّع بإطلالة فريدة ومميّزة فيما مزيج من الأناقة والكلاسيكيّة والبساطة، فأنجيلينا جولي لا تختار الحقائب الفاخرة والتي نجدها في خزانة كلّ نجمة هوليووديّة أو فاشينيستا، هذه الحقائب المعروفة بالـ Must Have كحقيبة بيركن من Hermes وحقيبة Chanel Boy بل على العكس تحاول أن تميّز إطلالتها بحقائب كلاسيكية تحمل توقيع دور أزياء كلاسيكيّة أيضاً.

ias

 

                  بالصور، إكتشفي ماركات حقائب عارضات الأزياء!

 

فمن المستبعد أن نرى نجمات هوليوود يخترن مثلاً حقائب Ralph Lauren أو توم فورد، لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز ماركات حقائب أنجيلينا جولي المميّزة!

 

1- حقيبة Aurore Padlock من Chloe: تتميّز هذه الحقيبة بحجمها الكبير ولونها الأساسيّ المميّز الذي يناسب معظم الألوان، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة الحيويّة والرياضيّة.

 

2- حقيبة Amazona من Loewe: لإطلالة كلاسيكية وأنيقة تناسب فساتينك الأنيقة أو المتوسطة الطول أو حتى تايوراتك، إختاري هذه الحقيبة الكلاسيكيّة.

 

3- حقيبة Cabas Mezzo من Louis Vuitton: بما أنّها سفيرة لويس فويتون، فلا بدّ منها أن تمتلك حقيبة من توقيع Louis Vuitton، هذه الحقيبة التي تعتبر من الحقائب الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة.

 

4- حقيبة Bedford من Ralph Lauren: لإطلالة أنيقة ورسمية، إختاري هذه الحقيبة الجلديّة باللون الأسود وارتديها مع البذلة الرسمية أو السروال الرسمية وسترة البلايزر.

 

5- حقيبة Britta من Salvatore Ferragamo: إختاريها بألوان أساسيّة كالبيج أو الرمادي وارتديها على طريقة أنجيلينا جولي أي مع الملابس باللون الأبيض خاصّة أنّ هذا اللون من الألوان الرائجة في صيف 2014 أو نسّقيها مع المعاطف أو الفساتين على شكل قمصان.

 

6- حقيبة Carine من Tom Ford: لإطلالة أنثويّة ناعمة، إرتدي حقيبة اليد هذه الصغيرة مع التنورة واختاريها متوسّطة الطول أو بقصّة واسعة ونسّقي معها إما القمصان الناعمة أو الكنزات الناعمة والأحذية المروّسة وبالكعب الصغير.

 

7- حقيبة Histoire من Valentino: لإطلالة حيويّة، إختاري هذه الحقيبة باللون الأبيض وارتديها مع الجينز والكنزات الرياضيّة والأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة المميّزة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية