أنغام تتألق في حفلها الأول بعد تعافيها على مسرح ميدان الدرعية

مصدر الصورة: حساب RotanaLive@

تألقت الفنانة أنغام في ظهورها الفني الأول بعد تعافيها من وعكتها الصحية، وذلك بإحيائها حفل “بعض من ذكرياتي”.

ias

أحيت الفنانة أنغام مساء يوم الأمس حفلًا على مسرح ميدان الدرعية الذي جاء ضمن فعاليات مهرجان الدرعية في السعودية، تذكري أيضًا أن أنغام من ضمن المرشحين النهائيين لجوائزJoy Awards لعام 2023.

أسمها يتصدر منصة “تويتر”

شارك في هذا الحفل الساهر بالإضافة للفنانة أنغام خمس نجمات عربيات هنّ: أصالة، ونوال الكويتية، وداليا المبارك، وأميمة طالب، ورولان، وتفرد الحفل بكونه مختص بتقديم الأغاني التي من كلمات الشاعر تركي بن عبد الرحمن، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وقُدم الحفل بشكل عالمي بالاستعانة بتقنيات حديثة وضخمة.

وتصدر اليوم بعد حفل الأمس هاشتاغ #انغام_ليلة_تركي منصة “تويتر”، وعبر الكثير من المغردين عن فرحتهم بعودة الفنانة أنغام، وأشادوا بأدائها للأغنيات، مطلقين عليها وصف السلطانة بطلتها بفستان ساحر باللون الأبيض وبأدائها الفريد .

يجدر الذكر أن أنغام قد أعلنت تعافيها من أزمتها الصحية في بيان نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي قالت فيه:” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد منّ الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب”، وبحديثنا عن الحفلات الغنائية الأخيرة تذكري أمسية محمد عبد الوهاب تُعيد ذكريات الزمن الجميل في موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية