الإعلان عن المرشحين النهائيين لجوائزJoy Awards لعام 2023

Person, Woman, Adult

الاعلان عن المرشحين النهائيين لجوائز Joy Awards لعام 2023

تم أخيرًا الإعلان عن أسماء المرشحين للفوز بجوائز النسخة الثالثة من Joy Awards لعام 2023، وسيحتفي هذا الحدث الضخم بصناع الترفيه من مختلف أنحاء العالم العربي.

ias

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن بدء المرحلة الثانية من التصويت للفنانين والفنانات والمؤثرين في مجالات الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، وذلك بعد انتهاء  مرحلة التصويت الأولى لجوائز صُناع الترفيه Joy Awards في دورته الثالثة.

بدء المرحلة الثانية

ضمن فعاليات موسم الرياض سيحتفي هذا الحدث الضخم بأفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات ضمن ثلاثة عشر جائزة، تم التصويت لهم من قبل الجمهور الذي اختارهم عبر تطبيق Joy Awards الذي شمل خمس فئات مختلفة هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرين الاجتماعيين، والرياضيين، والمسلسلات الدرامية، وسيحظى المصوتون عبر التطبيق لفرصة دخول سحب لربح تذكرتين لحضور هذا الحفل الذي سيُقام في 21 يناير 2023 في الرياض.

المتنافسون عن فئة الفنان والفنانة المُفضلة

يتنافس على نيل جائزة Joy Awards لفئة الفنان المُفضل بحسب التصفيات النهائية لتصويت الجمهور كل من: الفنان السعودي راشد الماجد، والفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، والفنان ماجد المهندس، والفنان عمر دياب.

أما عن فئة الفنانة المفضلة، فتتنافس كل من: الفنانة أصالة، والفنانة أنغام، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة إليسا.

المتنافسون عن فئة الأغنية المفضلة

من جهة أخرى تتنافس أيضًا كل من الفنانة إليسا، والفنانة نانسي عجرم “صحصح”، وأصالة “شكراً”، وويجز لأغنية “البخت” عن فئة الأغنية المفضلة.

المتنافسون عن فئة الوجه الجديد في الموسيقى

جوري قطان

وفق الأسماء الأخيرة للتصويت يتنافس كل من: جوري قطان، وسيلاوي، وعزيز مامي، ومتعب الشعلان.

الأربع المرشحين من فئة المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي

بلا شك كان لمؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي نصيب من هذا التصويت، حيث ستتنافس كل من: الشيف عبير الصغير، والدكتورة مها جعفر، والدكتورة أفنان الغامدي، وسلامة محمد عن فئة المؤثرة المفضلة.

الشيف عبير الصغير

أما عن فئة المؤثر المفضل، فسيتنافس كل من: أحمد الزامل، وأحمد الشقيري، وأحمد الغندور، ومساعد الفوزان.

فئة نجوم الرياضة المفضلين

لاعبة التنس يارا الحقباني

وكالعام الماضي سيكون لنجوم الرياضة نصيب من المنافسة وهم: لاعبين كرة القدم سلمان الدوسري، وأشرف حكيمي، ومحمد صالح، ومتسابق الراليات يزيد الراجحي، أما عن فئة الرياضيات المفضلات فستتنافس كل من: نجمة التنس أونس جابر، وبسنت حميدة، ومريم صالح بن لادن، ولاعبة التنس يارا الحقباني.

يجدر الذكر أن مرحلة التصويت النهائية قد تبقى لها أقل من شهر، لذا يمكنك التصويت لنجم واحد عن فئة من الفئات من خلال تطبيق Joy Awards، أخيرًا تعرفي على موعد انطلاق برنامج سعودي أيدول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية