ملامحك تتغير في السيلفي وأنفك يبدو أكبر بحوالي 30%... اليك أفضل الطرق لعلاجه!

أنفك في السيلفي يبدو أكبر بحوالي 30%... وهذه أفضل الطرق لعلاجه وتجنب التشوهات!

هل تلاحظين أن غالبية صور السيلفي التي تلتقطينها بهدف نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي كانستقرام، فيسبوك وسنابشات، لا تعجبك ولا تعكس صورتك الحقيقية، بل تشوّهك وتجعل ملامحك تبدو مختلفة؟ في الواقع، تبيّن أنّ هذه المشكلة هي من أكثر المشكلات رواجاً في الآونة الاخيرة، وقد دفعت النساء الى الخضوع لجراحات تجميلية بغية الحصول على الملامح المثالية للسيلفي.

ias

وقد حذّر الكثير من خبراء علم النفس وأطباء الجراحة التجميلية من مخاطر السيلفي، التي جعلت المرأة تستغني عن ابتسامتها واستبدلتها بضمّ الشفاه المكتنزة الى الأمام بوضعية "وجه البطة". ومن المشاكل التي تنتج عن السيلفي أنها تؤدي الى تكبير بعض ملامح الوجه لا سيّما الأنف وبنسبة 30%، بحسب ما ذكرت دراسة حديثة نشرت في مجلة جاما لجراحة التجميل.

وللحدّ من تلك المشاكل التي تدفع المرأة الى الخضوع للجراحات التجميلية، قدّم الخبراء بعض النصائح والارشادات حول كيفية التقاط صورة السليفي المناسبة:

1- ابعاد الهاتف عن الوجه بقدر المستطاع: فقد تبيّن أنه كلما قرّبت الهاتف من وجهك اثناء التقاط صورة السليفي، كلما بدت ملامحك ولا سيما أنفك أكبر. لذا، مدي ذراعيك جيداً أثناء التقاط الصورة.

2- الوجه في وسط الإطار: كذلك، لضمان حصولك على صورة سيلفي مثالية وبعيداً من التشوهات، حاولي إبقاء وجهك في وسط الإطار.

3- وضع الصورة في الإطار المناسب: أخيراً، صحيح أن الهدف من صورة السيلفي هو إظهار وجهك، ولكن لا تنسي وضعها في الإطار المناسب وإظهار الزوايا المناسبة. كديكور الغرفة الجميل مثلاً، أو مشهد الاشجار وراءك وغيرها الكثير من الامور المحيطة بك.

اقرئي المزيد: 7 نصائح من صاحبة المليون متابع على انستقرام لأفضل سيلفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية